مدينة الملاهي


اللقاء

في ذات يوم دون معاد سلوى ومعروف في مدينة الملاهي لم يعرف كيف عرفها بعد كل تلك السنين ولا كيف عرفته تقدم نحوها دمعت عيناها ارادت ان تحتضنه لكن لم يكن ذلك في الإمكان وقفاء متجاورين
معروف: انت سلوى صح
سلوى: لسه فاكرني
معروف: عمري ما نسيتك ولا أقدر انساك
سلوى: في نفس المكان افترقنا قبل عشر سنين
معروف: تصدقي انا نسيت افترقنا ليه
سلوى: وانا كمان
معروف: تقدري تجلسي نتكلم شوية
سلوى: نجلس فين
معروف: في كافية لطيف جوة المدينة نتكلم ونشرب حاجة إذا ما فيش وراكي حاجة
سلوى: مش مشكلة جيت لوحدي أتذكر الماضي , وحلو اني التقيتك نتذكر سواء
جلسا طلب فنجان من القهوة الثقيلة وطلبت كاس من عصير الليمون بالنعناع احست بالزمن يعود للوراء كانت ترتدي جلباب ابيض وهي ترتدي جلباب ابيض اليوم وكان يلبس سروال جينز كحلي وبلوزة زرقاء ويلبس اليوم نفس الثياب لم يكن يوجد كافيه لكنه احضر لهاء عصير الليمون واحضر لنفسه القهوة معلبة وبارده من كشك صغير كان في مدينة الملاهي جلساء على الحشيش واليوم يجلسون على الكراسي مر الزمن لكنه تحس انه يعيد نفسه
معروف: تذكري اول يوم تلاقينا فيه هناء
ضحكت سلوى حين تذكرت كان طفل قذر في الثالثة عشره من العمر ورغم انه أكبر منها وقتا كانت بحجمه وهي في التاسعة كان اول لقاء تشاجرت مع فدوى ابنة عمها كانت تكبرها في الحادية عشرة من عمرها, أعطيت فدوى التذاكر لتتقاسمها معها لكن فدوى ارادت ان تأخذ النصيب الأكبر حينها ظهر فارسها المضحك بعد ان قامت فدوى بقرصها وضربها على راسها وتدخل ليحاول ان يحل المشكلة بين الفتاتين لكن فدوى حولت الشجار ناحيته وقامت بضربه كانت بنيته الصغيرة لا تساعده كانت تتذكر وفدوى قد صرعته في الأرض وتحولت هي لتدافع عنه بدل ان يدافع عنها وتحولت من البكاء للشجار مع فدوى لأبعادها من فوقه لكن لم يكن ليعلن هزيمته ابدا وضل يقاوم حتى استطاع الهرب لكن اليوم لم ينتهي فما ان ابتعد قليلا حتى اخرج من جيبة مطاطه كبيرة وضعها بين ابهامه وسبابته واخرج من جيبة الاخر اسلاك مقصوصه ومثنيه وضع السلك في وسط المطاطة وشده ووجهه نحو مؤخره فدوى وانطلق السلك ليصيبها وتصيح بعلو صوتها جرت لتلحق به لكنه سريع يختفي بين الأشجار ويعود ليضربها مرة أخرى جرت خلفة ليتسلق شجرة كانه قرد صغير ويعود ليصيبها من فوق الشجر مستغلا صراخها من الألم ليهرب القت فدوى بالتذاكر وذهبت لتشتكي وعاد التقط التذاكر وجرى لناحيتها واعطاها كل التذاكر ثم ذهب
سلوى: اه فأكره فدوي يومها مسحت بيك الأرض
معروف: لا مش فأكره كويس اه هي مسحت بيه الأرض في البداية بس بعدين ادبتها , وبعدين هي بنت معقول اضربها
سلوى: لا يا شيخ كنتوا زي توم وجيري وهيه تجري وراك من حتة لحتة
معروف: المهم خذت لك حقك منها
سلوى: اه بس هيه خاصمتني فترة طويلة بعدها لأني ساعدتك وقتها , تعرف كنت متوقعه يومها انه اخر يوم اشوفك
معروف: حتى انا ما توقعت نفضل مع بعض ست سنين , ويوم ما فكرت اننا نفضل مع بعض نفترق عشر سنين
 سلوى: اول يوم في المدرسة امي تقول لي انا كلمت جارتنا جوزها يوصلك وهو يوصل عياله للمدرسة , مشيت حاملة كتب الاقيك تحاول تسرق سيارة ابوك لولا ابوك لحقك واكتشفت انك ولد الجيران , صحيح كيف اختك , مع انها عكسك وما تنزل لي من زور
معروف: حتى انا ما تنزل لي من زور لهلا
سلوى: واخبارها
معروف: عادي ما اشوفها كثير ما اعرف عنها كثير
معروف: انت مرتبطة
سلوى: اه خطبتي اليوم , وانته
معروف: ما قدرت مشغول في مدينة الملاهي
سلوى: غريبة حكاية مدينة الملاهي ست سنين كل إجازة أسبوع نلتقي في مدينة الملاهي وزاد الوقت صرنا كل وقت نقدر نخرج فيه نلتقي في مدينة الملاهي , بس الشي الغريب انه لما كملت عشر سنين ودخلت صف خامس وانتقلنا انا واختك للباص كنت كل ما اجي الملاهي الاقيك حتى لو غبت من المدرسة اجي الاقيك, عمري ما سالتك ما كنت افكر في الموضوع لكن بعد ما افترقنا  فكرت كيف تدرس او كل لقائتنا صدف لأني كل ما احتاجك التقيك بنفس المكان  مدينة الملاهي
معروف: لأني من يومها سكنت مدينة الملاهي
سلوى: كيف سكنت مدينة الملاهي
معروف: خلينا نرجع بالزمن حبه ,حبه ليوم فراقنا
سلوى: الذكريات مش فأكرة كل حاجة
معروف: نفتكر مع بعض
سلوى: نفتكر ايه

فدوى

معروف: قبل عشر سنين بالضبط لما جيتي لعندي كنتي تبكي
سلوى: اه فأكره , فدوى ماتت يومها وكنت مصدومة وجيت لعندك
معروف: كيف عرفتي انهاء ماتت
سلوى: اختفت يومها
معروف: واي حد يختفي واليوم في اوله يبقى مات
سلوى: كانت حفلة خطوبتها في الليل وهي طائرة من فرحتها , وغريب تختفي
معروف: النهار كان في بدايته ممكن خرجت تشم هواء او جئت مدينة الملاهي
سلوى: صح افتكرت هي جات معي لمدينة الملاهي تعتذر منك
معروف: وكنتي تبكي ليه
سلوى: مش عارفة
معروف: اختفت هناء في مدينة الملاهي
سلوى: ايوه بعد ما كلمتك
معروف: قبل ما تجي كنتي عارفة انها مش راجعة
سلوى: لا مش عارفة بس هي ماتت هنا
معروف: كيف عرفتي انها ماتت
سلوى: مش فأكره
معروف: اذكرك شفتيها تموت
سلوى: اه شفتها , افتكرت هي انقتلت
معروف: مين قتلها
نظرت له بخوف وتردد كان هادئا يشرب فنجان قهوته بهدوء اخذت رشفة من عصير الليمون
سلوى: انته قتلتها انته طلبت اجيبها عشان تقتلها
معروف: مش متذكر
سلوى: انا تذكرت كل شيء , قبلها بشهر ونحن جالسين مثل العادة قلت لك ساعتها فدوى خطبتها الشهر القادم قلت الوقت المناسب لازم يوم الخطبة تعمل زيارة للحديقة فهمت غرضك كنت ابكي بس ما اقدر ارفض لك طلب خططت طول الشهر كيف اجيبها لأنه كان ممنوع علي اجي لمدينة الملاهي واشوفك الا لو جبتها كانت تحب القطار جدا يومها اتصلت بيها وطلبت منها تحضر حالا لأني محتاجها جدا قلت لها انا مش قادرة اخبي السر اكثر من كده التقينا في المحطة
فدوى: ايه يا مجنونة ذا وقتك
سلوى: أرجوك لازم تجي معي
فدوى: اجي فين يا هبلا معاد خطبتي في الليل مش فاضية للسخافات تبعك
سلوى: الملاهي
فدوى: ملاهي اية الساعة ذي
سلوى: امش وافهمك هناك
وصلنا الملاهي الساعة 7 الصباح الملاهي فاضيه العمال يجو على الساعة 10 دخلنا من فتحة في السياج ما فيش حد يعرفها انته وريتها لي موسم دراسة والألعاب غالبا مش تشتغل حتى لما يفتحوا يجو العشاق او رحلات المدارس لعبة القطار هناك تنتظرني مشيت , كنت انته جالس تنتظر تحت في كشك التشغيل ركبت القطار وركبت معي
فدوى: نعمل اية هناء يا مجنونة. وتبكي ليه
سلوى: انت تحبي اللعبة ذي وانا عاملة لك مفاجئة
فدوى: وقفي بكاء هو انا احتضر وتعملي لي الأشياء اللي بحبها انا داخلة حياة جديده
حست بالخوف لما القطار اشتغل وكنت ابكي زيادة لكن فدوى كانت تضحك انبسطت لحد ما وقف القطار في اعلى نقطه
فدوى: القطار وقف ليه ومين اللي شغله , اية المفاجئة
خبيت راسي بين الكراسي عشان ما اشوف كنت اسمع صياح بس والقطار يتحرك سكت الصوت ووقف القطار الدم جنبي لكن فدوى مش موجودة
معروف لا شفتي ولسه في حاجة
سلوى: العصير فدوى شربت العصير كانت دائخة
فدوى: حاسة بصداع ودائخة يمكن لأنه من فترة ما ركبت القطار
سلوى: خبيت راسي ساعتها بس كنت ارفعه شفتك وانت تتسلق شفتك وانته واقف فوق فدوى وهي تصيح
فدوى: تعمل ايه يا حيوان
سلوى: لكن مش قادره تقاوم استسلمت قطعت ثيابه واغتصبتها
معروف: لا مش صح كنتي تعملي ايه ساعتها
سلوى: كنت ماسكه ايديها أثبتها  بس مش أكثر من كده
معروف: لا أكثر احكي
سلوى: ربطت انت الحبل في وسطها وربطتها بعربه القطار اتحرك القطار وصدمت في الصواري الحديد قطعت انا الحبل طارت وهوت على الأرض
معروف: كانت حية مشينا لعندها واخذتي حجرة كبيرة كسرتي راسها
 سلوى: بعد اللي عملته فيها كان مستحيل تفضل حية كان لازم تموت او تدخل السجن وانا معاك كان لازم تندفن
معروف: اندفنت وين بنفس المكان اللي تحبه تحت اعلى نقطة في سكة القطار
سلوى: اه انته كنت محضر الحفرة ودفنتها بالإسمنت

رنا

خرجت فدوى من تحت سكة القطار راسها مكسور ملابسها ممزقه وتقدمت لتقف خلف معروف
فدوى: تقلتيني ليه
لم يبد على سلوى الرعب
سلوى: كنت مطره كان لازم، بس انت ما متي لسه حية كيف
فدوى: انا عشت وسكنت الملاهي من يومها ولازم تسكني معانا كلنا هنا
سلوى: كلكم مين
فدوى: انا ورنا وسمية وسندس ومعانا معروف
سلوى: بس انت ورنا وسمية وسندس ونوار ميتات معروف حي
وقفت فدوى خلف معروف
فدوى: تعالي نتذكر سواء
سلوى: نتذكر ايه انا تأخرت ولازم امشي
فدوى: مش محتاجة من وقتك الا قليل ذكرى قديمة
سلوى: أي ذكرى
فدوى: اخر مرة قابلنا رنا
سلوى: مش متذكرة
فدوى: ركزي شوية
سلوى: انت اللي قتلتي رنا
فدوى: لا تذكري بالضبط
سلوى: رنا كانت معي قبل سنة من موتك او اختفائك , وكنتي معنا قدام بيت الرعب كان لعبه جديده و ما شغلوها
رنا: انا مش قادره اكتم السر مرت خمس سنين لكن كل يوم أتذكر
فدوى: انسية او بدفنك معه ما كنا متعمدين , حصل بدون قصد
رنا: لا نحن اللي عملناها
فدوى: ناويه تدمرين حياتنا عشان غلطه أطفال , نحن الان مراهقات فترة قصيرة وندخل جامعة نتجوز ونكون اسرة واللي حصل شيء من الماضي
رنا: ماضي بالنسبة لك لكنة حاضر معي كل يوم كل اروح السرير وانام اشوفه صار نومي عذاب
فدوى: روحي تعالجي عند دكتور أعصاب يكتب لك مهدئات لكن ما تفتحي سيرة الموضوع ابدا
رنا: انا قررت اعترف بكل شيء واللي يصير ,يصير
فدوى: ما بسمح لك بعد كل اللي حققته أفضل طالبه والفائزة بلقب التلمذة المثالية
رنا: ما عاد يهمني فدوى خمس سنين ما خذت منك غير التهديد , خمس سنين ساكته مشان انجازاتك لكن خلاص
سلوى: وقتها مسكتيها وتصارعتم كنتم متقاربتين صعب تغلبيها صحتي
فدوى: سلوى تعالي ساعديني امسكيها
سلوى: الوقت المغرب المكان مزدحم لكن كلهم عند الألعاب بيت الرعب فاضي وجنبه مظلم ساعدتك جرينها لداخل بيت الرعب فلتت من يدك وجرت وجرينا وراها لكنها اختفت بين التماثيل كان صعب نلاقيها وصعب نفضل لان الوقت قصير ومعاد رجعونا قرب للبيت معروف ظهر شغل النور كان نور خافت ظهرت الوحوش وصار المكان مرعب أكثر , المدخل هو المخرج وباب مخفي لغرفة التحكم وسكه عشان عربات تدور داخل البيت لكن لسه العربات ما تركبت وقفت عند الباب كنت خائفة لكنك اصررت ادخل انا وتبقي قدام الباب ودخلت انا ادور رنا معروف كان يمشي جنبي
فدوى: شفتيه
سلوى: لا بس أحس بيه جنبي صوته انفاسه ضل اسود يتحرك معي يطاردني
فدوى: بس هو ما كان موجود
سلوى: الا كان موجود لما قفزت رنا من بين التماثيل كانت حاملة حديدة ضربتني ووقعت وجرت
فدوى: ما كان موجود والا كان منعها تضربك هي جرت لعندي ورشيت بخاخ الفلفل على عيونها والا كانت ضربتني كمان ووقعت على الأرض مسكتها أكلمها أحاول أقنعها لكنك جريتيها من شعرها ربطتي ايديها بالسكك نائمة على ظهرها وبلتي في وجهها
سلوى: لا مش انا كان معروف هو اللي بال ومسك العصاء الحديد وكان يضربها خاف أحد يسمع وطلب منك تجلسي على وجهها وجلستي لما ماتت
فدوى: جلست لأنك امرتي كنتي تضربيها بالحديدة لما ماتت سلوى مش معروف سلوى اللي أمرت وسلوى اللي قتلت رنا وبعدها فدوى
أطرقت سلوى براسها على الأرض
سلوى: رنا فين
فدوى: مكان ما تركتيها محشورة في حشوة جدران بيت الرعب الكاتمة للصوت

سمية

خرجت رنا من بيت الرعب تزحف على بطنها ساقاها محطمان تجر جسدها بيديها لم يرعب المنظر سلوى تسلقت جسد فدوى لتجلس بالكرسي المجاور لمعروف
رنا: قتلتني ليه يا سلوى
سلوى: ما كان في حل كنتي ناوية تبلغي مستقبلنا كلنا كان راح يضيع
رنا: هههه أي مستقبل سلوى انا ميته
سلوى: كان باقي مستقبلي انا وفدوى ومعروف 3 مقابل وحدة
رنا: وسمية ليه تقتلي سمية
سلوى: انا ما قتلتها
رنا: كذابة سمية ما كانت معنا وما تعرف شيء عن اللي حصل لكن في شيء تغير في تصرفاتك صرتي تخافي منها كثير فجأة بدون سابق انذار تعملي ليها ألف حساب وبعدها اختفت دوروا عليها ما في أثر ويوم اختفائها كنتي مبسوطة بتغني
سلوى: ما اعرف
رنا: كذابة هي معنا في الملاهي
سلوى: ما اعرف
فدوى: يكفي كذب انا جبتها لعندك وتركتكم مع بعض
سلوى: هي حشرية تحشر نفسها في شيء ما يخصها ما كان لازم تدخل وما كان لازم تعرف وصارت تبتز معروف من وين يدفع لها بشكل مستمر
رنا: تبتزك كيف
سلوى: شافت شيء ما لازم تشوفه
فدوى: قولي كل اللي حصل
سلوى: شافت شيء مش لازم تشوفه واستغلته ضدي كل يوم تهددني كنت ينت صغيرة وخائفة وهي أكبر البنات في الشلة كل يوم تهينني وتطلب فلوس وإذا ما عطيتها فلوس ضربتني على وجهي واهانتني وهددتني إذا ما وفرت لها فلوس وتعطيني مهله أسبوع ورا أسبوع ما قدرت كلمت معروف وهو طلب مني الاقيها في الملاهي
فدوى: كذابة انا شفت كل شيء كنتي لوحدك بعد ما جبتها لك مثل ما طلبتي حسيت بالذنب ورجعت كانت ثيابك مغطاة بالطين والوحل ما كان في غيرك خرج من الفتحة في سياج الملاهي
رنا: احكي كل شيء صار لا تكذبي هي موجودة هنا
سلوى: انا قتلتها هي السبب ما كان لازم تدخل فدوى جابتها الى الملاهي مكان عام ومزدحم ما خافت من شيء الساعة 9 قسم الألعاب المائية يغلق الساعة 6 مع المغيب ما في حراسة عليه لان ما في شيء ينسرق الناس تلعب في الأقسام الثانية يوم اجازه, سور قصير يحيط بقسم الألعاب المائية
سمية: على وين تأخذيني
سلوى: صندوق فلوس الحديقة هنا الايراد بكرة الصبح يترحل للبنك فرصة نتقاسمه وتنسي كل حاجة
سمية: يا سلام وليه ما جبتيه بنفسك
سلوى: لا مع بعض عسان لو فتحتي فمك افتح فمي
سمية: وإذا ما كفاني المبلغ
سلوى: هبلا شوفي الناس كلهم اللي قطعوا تذاكر من الصبح وكل واحد كام قطع تذكرة المبلغ الموجود كبير جدا
سمية: ماشي بس متأكدة ان الفلوس هناء
سلوى: عارفة أنى أكثر وحده بدخل الملاهي ذي وعارفة كل حاجة عنها
سمية: والسور
سلوى: قفز ,في مكان سهل جدا نتسلق ونقفز
سمية: حلو الكلام بس يا ويلك لو تضحكي علية
سلوى: وانا أقدر المكان مليان بشر صرخة وحدة وتلم علينا خلق كثير
سمية: تشوفي اللي في يدي ذا صاعق كهربا لو حاولت تغدري
سلوى: مأمنه نفسك من حقك
رنا: وقدرتي عليها كيف اعرفها حذره
سلوى: مش عليه والفلوس عمت عيونها , دخلت بين الألعاب كانت تمشي ورايه رافعه الصاعق عمرها 16 سنة وكل اللي تفكر فيه الإكسسوار والزينة والثياب الضيقة وانا كنت 12 سنة  بس ذكية
سمية: على فين ذي الشفاطات وانابيب تصريف المية للبحر وجنبها المضخات والانابيب اللي تجيب المية من البحر , تكذبي عليه انا مش حمارة عشان اصدق ان في خزنة في مكان مبلول ممكن أي وقت يغرق بالمية ناوية تعملي ايه
سلوى: مش ناوية اعمل حاجة انا عملت
سمية: عملتي اية
سلوى: قلعتي جزمتك عشان بكعب وصعب تمشي في الرمل اللي بين الانابيب لكن الحلو إنك كنتي تفكري تكهربيني وانا فكرت فيها قبلك , وطارت سمية من مكانها صاعقها انفجر بيدها قطعها لكن هيه ما ماتت كانت لسه تتنفس جرتيها لعند الميه ودخلت راسها جواه وتركتها تموت على مهلها
رنا: كيف حصل
سلوى: سلك صغير نازل , فصلت واحدة من لمبات الانارة ونزلت السلك مربوط بسيخ حديد مرفوع عن الأرض سنتي مترات هي حافيه وانا  لابسه جزمة مطاطية لما ترفع رجل لازم تضرب بالسيخ ورجل بالأرض وذا اللي حصل شغلت الصاعق اول ما خبطت رجلها ضرب مع الكهرباء وانفجر بيدها ووفر علي كثير اني اضربها لما تموت
فدوى: تضربيها تكهربت ليه الضرب
سلوى: يفصل الاتوماتيك بتكون حية
رنا: وينها
سلوى: لو رميتها بالبحر ممكن يرجعها ولو دفنتها في الرمل ممكن الماء يطلع ويكشفها , اخر مكان ممكن يفتشوا فيه هو مكان الكل يشوفه تمثال عروسة البحر على تبه طينيه على أساس انها الصخرة اللي توقف عليها عروسة البحر في قسم الألعاب المائية ,كان صعب اني احفر ممكن احرك التمثال لفيتها وربطتها بثيابها كأنها جنين في بطن امه وجريتها حفر مكان صغير في البداية جمعت حجار رصصتهم عليها  وبعدها ما واخلطه بالتراب واعمل طين وصلصال واغطيها تراب وما وتراب وما لما تأكدت انها اختفت للابد  فصلت السلك ورجعت اللمبة مكانها

سندس

احست سلوى بشخص يقف خلفها التفتت كانت سمية يدها مقطوعة ونصف صدرها محترق
سمية: استأهل اللي جرى لي لأني شفتك وسكت طمعت
رنا: ليه ساكته احكي اللي عملته
فدوى: تكلمي سمية
سمية: سلوى ما في داعي تخبي شيء ما ضل غيرنا في الملاهي
سلوى: انا تأخرت اليوم خطبتي ولازم امشي
سمية: ما في خروج سلوى خلاص صرتي من سكان الملاهي
سلوى: لا انا ماشية
معروف: اجلسي واحكي سلوى
سلوى: ما قصدت معروف اختك سندس
فدوى: سندس يا سلوى مش ممكن ليه
رنا: سندس صغيرة كثير
سلوى: سندس كانت حاضرة معنا سندس من يومها تشوف كوابيس مر سنة على الحادث وهي تبكي كل يوم امي لاحظت الكل لاحظ مستواها الدراسي انهار ما قدرت اشوف حالتها واسكت كل ما اشوفها أحس بخوف أحس بذنب كل يوم وجهي بوجهها كل يوم تسال
فدوى: وإذا تسال
رنا: عن ايه تسال
سلوى: عن رفيقتها
سمية: قتلتها عشان تسال
سلوى: كانت ميتة حالتها الصحية تدهور
معروف: بس سندس اختي
سلوى: ما كان قدامي حل غيره ولولا سمية الحشرية كانت القصة انتهت بسندس
سمية: لا تلوميني بعدي قاتلة اثنين
سلوى: رنا جبنها سبب موتها , مثلها مثل سندس حاولت معها كلمتها قلت لها انه حادث كانت تبكي دايما ما تأكل وما تتكلم كل شيء تركته قلت فترة وبتمر لكن طولت الفترة وكانت تقول لسمية انا خائفة ممكن حد يقتلني والكل يسكت ضلت تشكي لسمية وسمية زادت زياراتها للبيت
سمية: ومن نفس المبدأ كان لازم تخلصي عليها مستقبلك
سلوى: اه مستقبلي , وعشان مستقبلي كنت ادور كثير في كتب كيف اقتل بدون ما اترك اثر كيف اقتل بنت صغيرة عندها 11 سنة
معروف: كان عندك وقتها 11 سنة بنفس العمر
سلوى: صح بنفس العمر لكنها كانت غبيه طول اليوم في وجهي وسمية زيارتها تكثر لعندنا وقررت اتخلص منها اخذتها من المدرسة على الملاهي اشتريت لها سندوتش وجلسنا بين الشجر الوقت قريب الظهر وما فيش حد
سندس: السندوتش ذا طعمه غريب
سلوى: كلي بلا دلع
سندس: مش قادرة طعمه مقرف
سلوى: كلي أحسن لك
سندس: حاضر
سلوى: شاطره كملتي السندوتش
سندس: بطني تتقطع مش قادرة ألحقوني
سلوى: اص يسمعونا الناس , مسكت فمها عشان ما تطلع صوت  رجعت وظهرت سمية
سمية: ما لها سندس
سلوى: لا ابدا بطنها توجعها ورجعت ,راجعين للبيت
سندس: حط لي السم في الاكل هو قتلني
سلوى: هي تخرف
سمية: ازوركم في البيت بعدين
سلوى: جريت سندس من ذراعها لبين الأشجار حاولت اخرج سم الفئران لكن ما فيش فايدة سندس ماتت، وسمية شافت وصارت رقبتي بيد سمية لذلك الجثة لازم تختفي حتى لو تكلمت سمية يبقى ما في جثة
معروف: وين سندس
سلوى: كنت مرعوبة ومش عارفة وين اوديها كانت الخطة تتسمم واتركها ويلقوها في الملاهي ماتت مسممة ويمسكوا صاحب محل السندوتشات
سمية: وين سندس
سلوى: تحتك
سمية: تحتي وين
سلوى: تحتك مباشرة فتحة المجاري في سلم يوصل للمجاري تحت في النص حشرت اغصان مشان ما تسقط لتحت وتسد المجاري ولو واحد وقف وشم أي شيء يقول الريحة من المجاري الجثة معلقة في النص في الفتحة
معروف: كيف رفعتي غطاء المجاري
سلوى: في البداية بين الحشيش ما في حد لاحظ طول النهار رجعت في الليل وهي تحت كرسي جبت خطافين وحبل دخلت الخطاطيف في فتحة الغطاء وفتحته وسحبته وثبتت الاغصان ورميتها جوه وقفلت

البداية

سندس تجلس بجوار سلوى وتبتسم
سندس: شيء مستحيل تعمله بنت عمرها 11 سنه تجر غطاء مجاري
فدوى: وانا انا اللي حميتك وساعدتك وغطيت عليك ليه تقتليني
سلوى: لأنك خطفتي معروف مني معروف لي كيف يخطبك
سندس: معروف كيف يخطبك معروف سلوى ميتة
سلوى: كيف ميته وانا قتلتهم كلهم
سندس: نرجع للبداية
سلوى: أي بداية
سندس: يوم الحادث الأول انا ورنا وسلوى ومعروف وفدوى
سلوى: كنا مجتمعين نعمل مقلب الساعة 12 في الليل
سندس: المقلب في مين
سلوى: في معروف
سندس: انته
سلوى: لا انا سلوى معروف يقول البنات جبانات وحبينا نثبت العكس , الساعة 12 انا ورنا كنا متخفيات ومعروف جاء معك ومع فدوى عشان يثبت لكم انه شجاع قلتم له أنى ضعت في الملاهي كان عمري عشر سنين ومعروف 14 سنة كانت سنة فارقة له جسم بدا يضخم بدل الجسم الضئيل وعلاقته مع فدوى تغيرت صارت اكثر نعومة وصار اكثر خشونة
سندس: سلوى كانت زميلتي وصديقتي المفضلة
سلوى: اللي حصل حادث
سندس: كان ممكن ينتهي بانه يكون مجرد حادث لكنه صار جرائم متتالية
سلوى: أنتم السبب
فدوى: انا شريكة ما أنكر
سلوى: كان مجرد حادث معروف يمشي مثل ما هو متفق عليه الدنيا مظلمة تجريه من يده لعندي متعلقة على غصن شجرة عشان اقفز عليه ورنا لابسه القناع عشان تطلع له من وراه تخوفه لكن اللي حصل شيء ثاني لما قرب من الشجرة خرجت رنا بسرعه جرى قفزت مسكته صاح خرج سكين من جيبة وطعني في رقبتي كنت أنزف جرت فدوى ورنا لعندي كنتي تبكين رمي السكين بعد ما عرف انه مقلب كنت أنزف
سندس: انت معروف
سلوى: لا انا سلوى
سندس: وين سلوى
سلوى: انا سلوى
فدوى: لا انته معروف سلوى ماتت وانت خطبتني وفي يوم الخطبة قتلتني وهربت
سلوى: انا سلوى
رنا: سلوى ما تقدر ترفع غطاء مجاري وعمرها 11 سنة
سلوى: انا سلوى
سمية: سلوى ما عندها أي علم في الكهرباء حتى توصل اسلاك
سلوى: انا ميته
الدكتور: وينك مدفونة سلوى
سلوى: سلوى مش في الملاهي سلوى في البيت
الدكتور: انت معروف
معروف: انا معروف ,سلوى حية من البداية كانت خطتها المقلب وكل شيء هي ما زالت حية , كنت ابكي بعد ما تركوني البنات ادفنها لكن مسكت في رقبتها وطلبت مني اخبيها كانت حية هي من أصرت اقتل سندس لان سندس تشوفها تطوف البيت برقبتها المقطوعة هي طلبت مني اقتل رناء لما كشفتها هي طلبت مني اقتل سمية لما شافتنا نقتل سندس واكتشفت انها حية  هي اللي طلبت اقتل فدوى بعد ما خطبتها واعتبرتها خيانة لها هي اللي طلبت اهرب وهي اللي جابتني اليوم وطلبت مني أحاول اقتلها
أصوات أجراس الشرطة
الشرطي: استخرجنا الجثث بحسب اعترافات معروف بقيت جثة سلوى ما وجدناها
الضابط: استخدموا الكلاب البوليسية
الدكتور: معروف ما يكذب هي مش هناء دوروا عنده في البيت
الضابط: صامد خذ فرقه وفتشوا بيت معروف ,على فكرة يا دكتور  ما فهمت شيء كيف تكون انت معروف وهو سلوى
الدكتور: معروف من يوم موت سلوى وهو يحس بذنب مركب ما اعرف لكن يبدو لي انه كان يحس انه لازم يحميها وما كان يحب يحس انه مذنب كانت سلوى هي المجرمة في نظره لأنها سبب المشكلة
الضابط: وفدوى
الدكتور: فدوى حبتها وغطت جرائمه وساعدته وفي الأخير خطبها لكن كان يحس انه ثمن يدفعه مقابل سكوتها ولذلك في يوم الخطبة قرر يتخلص منها وسلوى تتحمل التهمة
الضابط: عشر سنين جلس فار بعدها
الدكتور: ايه وانكشف صدفة لما لقي وحدة تشبه سلوى وحاول يقتلها ولولا ان أمها كشفته كانت الجرائم مستمرة
الضابط: فتشو بيته بالكامل وبيت سلوى ما في اثر لجثة سلوى
فتاة في الخامسة عشرة تمر قرب المكان
الفتاة: يا شرطي الملاهي قافلة؟
الشرطي: في تحقيق في جرائم قتل
تبتعد الفتاة من الملاهي وترفع وشاحها عن عنقها لتظهر ندبة كبيره غائرة في العنق تبتعد وهي تضحك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس