سناء وجسار الجزء الثاني الفصل التاسع

المقطع 33
دخل جسار كان متعب من رحلته وكانتا صفاء وسناء مرهقتان من طول الوقوف وضع حقيبته ثم جلس على الكرسي أشار لهما بالجلوس على الأرض جريتا قبلت سناء يده ثم قدمه وعملت صفاء نفس الشي باليد والرجل الأخرى ثم جلستا عند قدميه وانحنيتا كل واحده تقبل قدم وتلعقها كانتا تقفان عند قدميه على قوامهما تلقان قدميه كأنهما كلبتان وهو كان يجلس متعب كان يريد عقابهما بشدة لكنه مجهد فقد أرهقه العمل ثم السفر ضل يفكر ما ذي يفعل هما وكان منظرهما وهما تتذللان له وتترجيانه قد أشبع غروره وهدى جزء من غضبه كان التعب من السفر يلعب دور كبير في سيطرته على غضبه امسك بهما من شعرهما وضرب راسهما ببعض وطلب منهما ان تتوقفا فهو متعب ولتذهب واحده لتعد حمامه والأخرى تعد طعام له فهو جائع جلس يأكل بهدوء بينما تقف الفتاتان خلفه تراقبانه  كانتا تريدان الجلوس فقد ارهقتا من القيام طوال الليل  تنتظرانه انهاء طعامه وتوجه للحمام بينما سناء تتبعه بالمنشفة دخل دخلت خلفة وقلعت ملابسها لتقوم بغسله وتدليك ظهرها كان جالسا في البانيو كان نهداها قد كبرا بعد الولادة وصار يصطدمان بظهر جسار اثناء فركه وكان يعجبه ذلك الشعور عندما لاحظت ان ساكن وهادى امسكت بنهدها ووضعت بعض الصابون عليه وراح تدع به ظهر جسار كانت تلعب التفت اليه راها مبتسمه سعيدة بلعبها تركها تكمل نشفته بينما أكملت صفاء تنظيف الاطباق وجلست ترتاح قرر جسار ان يسامحهما عاد الى كرسيه وعادتا لتجلسا عند قدمية بينم ضل يعاتبهما ويشتمهما لساعة كاملة ثم صعد لينام كان الصباح حل وسناء وصفاء متعبتان لكن كان يوم عمل لذلك جهزت سناء الطفلتين بينما جات لميا واصطحبت صفاء للمحل حضرت ام سناء لتقضي بضعه اليوم معها فاستغلت سناء ذلك وتركت الطفلتين معها ونامت قليلا وكان جسار إقامة بعض الإصلاحات في المحل لذلك عند استيقاظه أعاد صفاء للبيت واقفل المحل ليقوم ببعض الإصلاحات ويشرف على العمال ولم يكن يريد التأخير واستغلا يومه لذلك كان سيقضي يومه في المحل بالكامل وزاد الموضوع وجود ام سناء لذا قرر تناول الغداء والعشاء والبقاء حتى انها العمل في المحل لذلك قضت الفتاتان يوما مريحا وبعد العشار نامت ام سناء مع الطفلتين بينما بقيت سناء وصفاء في انتظار جسار
سناء: رجعنا لوحدنا يا كلبه
صفاء: هوهو يا ستي هههههههه
سناء: كملي حصل ايه
صفاء: أكمل ايه بس
سناء: تكملي والا اضربك بالشبشب اللي على رجلي
صفاء: انتي عارفه صرت كلبته مثلك بالضبط
سناء: احكي لي ايه اللي حصل لحد ما اتعرف عليه
صفاء: حاضر بس بشرط تغسلي المواعين
سناء: لا شغلك حبيبتي لما تبوسي رجليه
انحت صفاء وقبلت قدم سناء ثم مسحت وجهها عليها ثم مصت إصبع قدمها مما اثار توتر سناء فأمسكت بصفاء وارجعتها مكانها
سناء: اية اللي عملتيه ده
صفاء: كنت فإكراه عجبك من اخر مره بوست فيها رجلك بس انت قلتي ابوس رجلك يبقى تغسلي المواعين
سناء: خلاص عرفنا احكي يا
صفاء: يا ايه على العموم انا استمتعت ورجلك حلوه جدا ودايما كنت بحبها
سناء: كملي يا حيوانه
صفاء: حاضر اسمعي يا ستي أقوم اعمل قهوة ونجي نشربها واحكي لك
قفزت صفاء مسرعة لتعد القهوة بينما ضلت سناء متضاربة الاحاسيس مما فعلته صفاء فقد عملته من قبل لكن هذه المرة ولد إحساس متضارب وليس نفور واضح مثل المرة السابقة
المقطع 34
صفاء: شوفي بعد ما سلمته نفسي وفي تلك الفترة كان لجسار بنات كثيرات وبحكم قربي منه ومن مكتبه كنت بعرفهم لما يزوروه او لما يتصل بيهم من مكتبه وكنت اغار جدا وكان نفسي يكون لي لوحدي وكنت اعمل ليهم خطط ومقالب عشان أخلص منهم وكنت ناجحة لحد ما جيتي انتي واخذتيه وحسيت ساعتها انه خلاص ضاع مني وكرهتك بشده وبعده انقلبت المعادلة وصرنا صاحبات وشريكات فيه وفي المحل وزيادة صرتي ستي كمان يعني صار عندي سيده واخت وضره وصديقة علاقة معقدة
سناء: أولا انا مش ست حد ثانيا وين القصة الوقت يمر وجسار شوي ويصل وما اخذت منك عقاد نافع
خلعت سناء شبشبها وضربت ظهر صفاء لتصيح بشده اه ه ه وتحك ظهرها
صفاء: شفتي إنك ست مفترية كمان بشويش عليه اتركيني افتكر عشان اعرف احكي لك اسمعي بعد ما حصل اللي حصل يوميها خفت احكي لجسار الموضوع وضل فترة طويله جسار وقتها كان يساير بنات ووقع على كم من وحده منعته يقرب لي من الناحية الجنسية لكن كل شيء ثاني مباح لجسار حتى في يوم غلطت وتكلمت قدام واحد من ضيوفه كلام ما عجبه خلاني بعدها كل يوم ادخل الحمام قبله افتح فمي يبول فيه لمدة 3 أيام متواصلة صبح وليل بدون أي اعتراض كنت كلبه ومرحاض واي شيء يطلبه يطفى سجايره بفمي وبخدمته أي وقت يطلبه الم وذل وخدمة كانت اول وحده قررت اتخلص منها انغام بنت جميلة جدا وغنية جدا وهي التهديد الأول كانت اقدامها تثيرني وكانت تحتقرني وتعاملني بتعالي كنت احب معاملتها وتمنيت تكون ستي وهو سيدي وكانت فكرة كلبة لكلبه تثيرني بجنون لكن اللي كنت متأكدة منه انها حاولت تتخلص مني وانطرد من المكتب كان جسار بالنسبة لي خط احمر
سناء: يعني لو ما كانت تحاول تتخلص منك ما كنتي تفكري تتخلصي منها
صفاء: اكيد
سناء: ليه

صفاء: لأنها سيدة متحكمة ومسيطره ومن تجربتي مع ستي نعيمه حبيت تحكم الست وبعد جسار كنت أتمنى احصل الاثنين سيد وسيدة بس أكثر شيء عجبني فكرة ان ستي كلبة لسيدي كنت بحب ذي النوعية من الأفلام والقصص
سناء: بطلي هبل وكملي ايه اللي حصل
صفاء: طيب اللي حصل ان أنغام كانت قوية شديده لكن عند جسار خانعة خاضعه لحد كبير وسلمته نفسها بسرعه وكان في احتمال يتزوجها بسبب غناها وكان لازم اعرف كيف اتخلص منها اللي عرفتها انه عندها واحد خاضع وخانع ليها لدرجه بعيده ويحبها لدرجه غير معقوله كان أي امر تطلبه ينفذه كان له سلطه ونفوذ وقوه فكرة ابلغه بطريقه مباشره لكن خفت يدمر مستقبل جسار لذلك قررت اعمل فيها مقلب جسار خرج وترك تلفون دخلت واخذت شريحه التلفون وكسرتها اتصلت من تلفوني وقلت لانغام ان جسار منتظرها في غرفة حددتها في الفندق دايما يتقابلوا فيها وان تلفونه عطلان وان عليها انها تربط نفسها في السرير وتقلع وتربط عيونها قبل ما يوصل حجزت الغرفة ودفعت الأجرة  وفي نفس اليوم ادعيت المرض واخذت حبوب تسبب ارتفاع درجه الحرارة وكنت متأكدة ان جسار راح يأخذني من المكتب للمستشفى يعني مش تقدر تتصل بيه للبيت والمكتب كانت التحويلة عبري وعطلت جميع المكالمات بحجة ان جسار في اجتماع بلغت حبيبها رساله منها انه يدخل ويعمل اللي تحتاجه أي ست من أي راجل ويثبت انه راجل او هي مش حابه تشفه بعدها واعطيته قناع وقلت له انه لازم يكون لابسه ويمثل جريمة اغتصاب دخل الرجال وكانت انغام مغمية عيونها عريانه والقناع اللي لابسه  الحبيب جلدي يمنع فتح الفم والصوت حاول يكون عنيف على ما يقدر عشان يرضيها كان يضرب ويقرص صدرها لكنه كان يداعبها مداعبه بس عرفت انه مش المطلوب وبدت تقاوم لحد ما فكت نفسها وعرفت مين اللي معها وضلت تهينه وتهزئه طبعا كنت متأكدة انه سيفشل لذلك الشي الأنسب اني ارسل اخوها الأكبر اللي شاف الموضوع وبعد الاستعلام والاستفسار عرف ان اخته تجئ للفندق بشكل مستمر وعشان يخلص من العار تم الضغط عليها من عيلتها للزواج بيها لستر فضيحتها طبعا اللي جرى لي بعد ما حس جسار اني لي يد في الموضوع ما يقال
ضربت سناء صفاء بالشبشب ضربه قوية مرة أخرى وصرخت صفاء بقوة من الألم
سناء: اص امي نائمه جوه تصحينها احكي وخلصيني
المقطع 35
صفاء: طيب اسمعي عشت ثلاث أيام سوداء اخذت انا واياه اجازه اخذني بالسيارة لمنطقة الشاليهات ومنطقه مهجورة من الشاليهات لان كناء في عز البرد وقتها وما فيش مصيفين والشاليهات المعزولة على التل المطل على البحر ما في حد يقربها ذاك الوقت خاصه ان معظمها ملك ناس هم اللي يجوها بس في الصيف يصيفوا فيها استأجر الشاليه اول ما دخلت رمى كيس على الأرض وطوق شاور بيده وفهمت قلعت ولبست الطوق ولميت ثيابي في الكيس بدون ما انطق بكلمه شل ثياب وفتشها ما كان فيها شيء ربط طوقي بالرسن وجرني للباب وانا امشي وراه على اربعه لما فتحت الباب ارتعبت يخرجني في العلن عريانة بالشكل ذه لكن وقف وربط الطوق بمقبض الباب وخرج سب بنزين على ثيابي وحرقها قدام الباب كان معي شنطة ثياب لكن فهمت الرسالة ممنوع البس طول الإجازة خرج من كيس معه طبقين حديد  ورماهم على الأرض اطباق للحيوانات عرفت اكل منين لكن لما عرفت هو ناوي يأكلني ايه بكيت وهو يخرج علب اكل الكلاب والقطط من الكيس ساعتها شافني وقال تبكي يا كلبه انا تتامري عليه يا حيوانه انا ناوي اعيشك عيشة الكلاب لحد ما تتربي خرج لعبه بلاستيك ورماه في اخر الصالة وقفت منتظره امره لكن بدل الكلام رفسني برجل في مؤخرتي وفرجي لما انقلبت على جنبي من شده الوجع اصرخ وانا ماسكه فرجي بيدي بش شفت في عينه شرر رجعت على اربعه ومشيت جبت اللعب مسكتها بيدي وحطيتها في فمي ورجعت له اخذها مني ولطمني بكيت وقلت ليه سيدي لطمني الثانية خفت أتكلم لكن هو أتكلم قال لما تكلميني يا حيوانه ما تقولين ليه تقولين غلطت سيدي وارجوك تسامحني ممكن تفهمني غلطي عشان ما اكرره قلت حاضر لطمني ثالث مرة قلت على طول غلطت سيدي ومنك السماح ممكن تفهمني غلطي عشان ما اكرره قال أولا انتي كلبه لو اشوفك تأخذين شيء بيدك يا ويلك لو شفتك توقفين يا ويلك لما تحبين تكلميني تنبحين وانا اذا حبيت اسمح لك تتكلمين ساعته تتكلمين مثل البشر  ما حبيت اسمعك توقفين نباح مفهوم قلت مفهوم لطمني مره رابعه كنت حقول ليه لكن مسكت نفسي وقلت غلطت سيدي ومنك السماح ممكن تفهمني غلطي عشان ما اكرره راح لطمني خامس مره كنت اصرخ من الوجع وقال سمحت لك تتكلمي فهمت ورحت انبح هوهو هوهو  قال تكلمي قلت غلطت سيدي ومنك السماح ممكن تفهمني غلطي عشان ما اكرره قال ما عملتي شيء بس حبيت الطمك رمى اللعبة البلاستيك فهمت على طول قبل ما احصل رفسه ثانيه ومشيت على اربعه واخذت اللعبة بفمي لعند رجليه خافضه راسي خائفة يلطمني .
سناء: ثلاثة أيام ما وقفتي ابدا ولا مسكتي شيء بيدك
صفاء: الوقوف ما وقفت اكيد أخاف يدخل يشوفوني واقفه لكن وقت غيابه ونومه كنت استخدم يدي واجلس
سناء: طيب كملي احكي حصل ايه
صفاء: شوفي انا جعت تأكليني أتكلم
سناء: ماشي دخلنا في الاستغلال وماله غسل مواعين والان اكل
صفاء: شوفي سيدي وسيدك جسار تأخر وانا جوعانة فرصة نعمل كحك وبسكوت للبنات ويبقى لما يجي ضيوف او نجوع في أي وقت ونحكي في المطبخ
تفاجأت سناء بجسار يقف امامها لم تسمع أي منهما فتح الباب بينما كانت صفاء تنظر لوجهه سناء المذهول بتعجب
صفاء: حصل ايه
التفتت صفاء لخلفها لترا جسار يقف خلفها تعجبت كيف دخل ولم تسمعانه يفتح او حتى يمشي باتجاههما بينما وقف جسار مبتسما
جسار: مذهولات ليه دخلت من باب المطبخ جبت اكل حطوه على السفرة انا تعبان بنام عندي شغل بكره كمان ما خلصت تجهيز المحل وعندي شغل في المكتب كمان   وسمعت فكره الكعك والبسكوت وعجبتني حابب تعملوا كعك وبسكوت درجه اولي وتجهزوا أحلي علبه لشريكي اخذها معي هديه وعلبه للموظفين بمناسبه الصفقة اللي انجزتها في سفرتي
 صعد لغرفته ولحقت به صفاء هذه المرة لخدمته اعدت سناء السفرة ونزل جسار كانتا تقفان خلفه ثم أشار لهما لتجلسا بجواره جلستا
جسار: المحل يجيب دخل كويس أكثر مما توقعت لذلك بوسعه وبضيف موظفات تشرفوا عليهم وقررت ابيع البيت اللي نحن فيه لان العمارة اللي فيها المحل وأخلص من توصيلكم ومن أوقات دوامكم وفي مدرسة بنات قريبة كمان
  المقطع 36
لم تعلق سناء وصفاء على الموضوع فليس لهما راي وهما تعرفان ان الامر لا يزيد عن تبليغهما بالقرار الا انهما كانتا سعيدتان فحركتهما ستكون أسهل بكثير الا ان صفاء كانت غاضبه ومتوترة بعض الشي محل ملى بالفتيات كيف يمكن لها ضمان جسار بينما كان تفكير سناء منحصر في مكان العقاب انها عمارة وقد تسمع الأصوات او يحس أحد بشي وكذلك فكرت في الحديقة لكن يبدو ان جسار كان يعرف تساؤلات الفتيات
جسار: مدخل العمارة في الجهة العكسية للمحل في جراج كمان للسيارة وما أحب يكون لي أي علاقة بالمحل العمارة المحلات ودورين السطح بأغطية واعمل حديقة وساحه للعب البنات الدور الأول للمعيشة والثاني للنوم وفيه جناح مكتوم خاص بالعقاب كمان عندنا بدروم بيكون مخزن للمحل وجزء منه مخزن للبيت وناوي اضيف مصعد في وسط البيت من البدروم للسطح تجهزوا الأغراض من بعد بكره الأسبوع القادم بأبداء النقل
سناء وصفاء: حاضر سيدي
صعد جسار لغرفته لينام بينما ضلت سناء وصفاء تتحاوران في موضوع النقل لكن في الأخير تعرفان ليس لهما أي راي بالموضوع لذلك رفعتها السفرة وقامت سناء تغسل وصفاء بدأت بعجن الكعك والبسكوت
سناء: صفاء كملي حكايتك انا متوترة من حكاية النقل
صفاء: انا متوترة من البنات بصراحة وأفكر اشغل عجائز
ضحكت سناء
سناء: يا هبلا لو هو ناوي يجيب بنت ثانيه قادرت نعمل شيء اعجني يا عبيطة واحكي
صفاء: على رايك شوفي كان يرمي اللعبة واجيبها 4 مرات تقريبا وكنت كل مره اتلسع على مؤخرتي اللسعة اللي هيه بخيزرانته  اخر مره مسكني من شعري وحظ وجهي في الأرض وداس عليه برجله وتف في مؤخرتي ولبس قفاز طبي بيده ودخل صبعه في فتحة شرجي  وراح يدخله ويخرجه وان اتوجع لحد ما قلت كفاية ارجوك ضربني بيده ضربه على مؤخرتي وقال لسه ما تعلمتي وحشر اصبعين مع بعض وكان يخرج ويدخل بقوه وسرعه ويضرب فهمت وفضلت انبح هوهو هو هو اتوجع وانبح وهو يدخل أصابعه ويثنيهم جوه ويشد يعلق ويخبط خلاص ما كنت متحمله ورجله على خدي ورقبتي حاستها شوي وتنكسر وقف ورفع رجل من راسي كنت ابكي من الوجع تلقائيا عشان يرحمني بوست برجله وفضلت ابوس شاور لي ناحيه شطنته قال تفتحيها بتلاقي ذيل تجيبيه مشيت لناحيه الشنطة وفتحتها بفمي وكنت ادور داخلها براسي واحاول ما اخرب شيء ولقيت الذيل كان ذيل مثل ذيل الثعالب في اخره كره بيضاوية مربوطة بالذيل بعمود معدني نحيل ممتد منها جبتها لعنده وكنت اول مره اشوفها فعلي شفتها مره في صور قبل كده اخذها من فمي وعارفه ناوي يحطها فين اول ما شاور بيده عارفه اعمل ايه عطيته طيزي ونزلت راسي للأرض خرج من جيبه مرهم صغير ودهن فتحه شرجي وبدا يحشرها كانت كبيره بكيت هربت لقدام ضربني ضربه لما انكسرت الخيزرانة انقلبت نمت على ظهري شافني بغضب رجت ابوس رجله أقول ارجوك يكفي ارجوك مسكني من شعري وحط راسي في الأرض وداس على  راسي مرة ثانيه ومسك مؤخرتي واخذ يحشر الذيل لما دخل بالكامل كنت حاسة بشهوته وخائفة جدا من اللي ممكن يعمله وفي نفس الوقت كنت أتمنى يعمله مسك بي من مقود الطوق بعد ا دخله وجرني لعند الاطباق وسكب في طبق ما وفي الثاني سكب علبة طعام الكلاب وقال لي كلي ريحته مقرفه نزلت لساني طعمه قرف غير انه الفكرة لوحدها تجيب لي القرف وقتها مددت لساني اخذت قطعه زي البسكوت صغيره جلست امضغها وان خلاص حاسة بالغثيان ويمكن استفرغ رفعت راسي جلس جنبي ومسك حلمتي قرصها بقوه وشدني منها لتحت لحد ما جاء وجهي على الطب وانا فمي مفتوح وأتأوه شد اكثر وقال كلي صحت ورجعت انبح هوهو هوهو قال تكلمي  قلت ارجوك بلاش اكل الكلاب ارجوك قال لا انتي كلبه وتكملي الطبق كامل قلت له ارجوك بلاش خرج مشبك من جيبه من مشابك الورق ركبه في حلمتي اليمين وخرج ثاني ركبه في حلمتي الشمال وبعدين راح يلعب بالمشبكين بيده وقال الطبق يخلص صحت من الألم حاض يخلص حاضر سيدي الرحمة ضحك وتركني اكل وجلس يتفرج
سناء: فضلتي ثلاث أيام تأكلي اكل الكلاب
صفاء: اول وجبه اكلتها كامل لأنه يراقب باقي الأيام كان ينام اكل بواقي اكل جسار وارمي اكل الكلاب 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس