ياسمين وعلبه الاسرار الفصل الخامس حب او تحدي

جلست ياسمين في اليوم التالي منشغله عن ممدوح فهي تعد لخطبه ابنة اخيها الصغرى  لكن ممدوح في هذا اليوم كان يحس بالملل فقرر ان يفعل مقلب في ياسمين فهو لم يعمل فيها مقلب من وقت طويل
حضر اسامه لايصال امه للحفل فهي ستنصرف مبكره للجلوس مع اهل اخوها ليعدو للحفل بينما كان ممدوح سليحقهم في وقت الحفل عندها طلب ممدوح من ولده اسامه المغادره وهو سيوصل ياسمين فليس
لديه ما يعمله خاصه انه خفف دوامه في المستشفى بسبب الوعكه وليخفف ضغط العمل خرجت ياسمين لتجد اسامه قد انصرف فحملت الجوال لتتصل لكن ممدوح اوقفها وقال اصل اسامه معه ظرف طارى
فخليتيه يمشي ما يعطلش شغله انا حاوصلك اخذ مفاتيح السياره وركب الاثنان السياره كانت سياره عائليه المانية الصنع فممدوح كان يحب السيارت الالمانيه كانت ياسمين لم تزر حي اخوها منذ مرض ممدوح
واستغل ممدوح ذلك الموضوع كانت هناك عمارتان في ركن الشارع هدمتا وبنيت بدلهما عماره عملاقه والعمارات اللتي امامها تم ازالتها لتوسعة الشارع فتغير شكل الشارع كان منزل اخو ياسمين خلف العمار الكبيره
مباشرة  كان ممدوح قد خطط ودبر لكل شي قبل بوقت وصل ممدوح امام محل بقاله ثم ابتدى يدعى التوعك وقال ياسمين عايز شويه ميه لو سمحتي انزلي هاتي ميه واعطاها نقود من جيبه لكي لا تحمل حقيبتها
خرجت مسرعه لتحضر له الما بينما اخذ جوالها واخرج الشريحه منه واعاده عادت ومعها الما شرب قليل ثم تحرك ليصير امام العماره الكبيره ثم توقف خرج من السياره مدعيا ان هناك مشكله افرغ الاطار الخلفي
ثم عاد للسياره يدعي التوعك وقال لياسمين السياره بنشرت اخرجت ياسمين تلفونها لتتصل بابنها لكن فوجت بعدم وجود تغطيه لم تكن تعرف كثير عن الجولات خرجت تنظر لم تكن تعرف اصلا كيف تغير اطار
ولم يسبق لها حتى ان رات العمليه جلست طلبت من ممدوح ان يخبرها ما تعمل بدا ممدوح يعطيها التعليمات كانت ياسمين لا تعرف ماذا تفعل فهي لا تريد ان تتاخر ولا يوجد احد في الشارع وتلفونها لا يعمل
وممدوح لم يحضر تلفونه لم يكن معها الا ان تحاول ان تغير الاطار بالفعل اخبرها ان تخرج الاطار من الخلف كان الاطار ثقيلا وترك اثار وقذاره على عباتها جلست لتحاول فك الاطار المركب فسقطت على
الارض ووسخت ملابسها وحذائها حينها ضحك ممدوح بشده ادركت ياسمين انه ليس متوعكا وان الموضوع مقلب اخذت حجر من الارض لتلقيه عليه لكنه اشار اليها بيديه لتهدا واخرج كيس اسود كبير اعطاها
اياه فتحته كان بداخله ثياب جديده وحذا وعباه وادوات تجميل نظرت ياسمين لممدوح بغضب وقالت يعني ادخل لعندهم كذه رد ممدوح لا العماره ذي فيها مكتب جوز بنتك الجديد اللي شاركته فيها حنطلع فوق تغيري
براحتك بعديه حوصلك على طول قالت لا حاطلع لوحدي صلح العجله على ما اجيلك لم يكن الامر متعبا لممدوح فلديه رافعه كهربيه  وهو قوي البنيه غير الاطار نزلت ياسمين غاضبه ركبت السياره ادارها بسرعه
تحرك بسرعه ثم توقف لم تنتبه اين صارت صاحت فيه وقفت ليه قال ممدوح بيت اخوكي زاد حنقها وخرجت غاضبه من السياره في المسا ركبت معه السياره لم تكلمه كانت غاضبه منه اخذها لهضبه جميله
قالت ياسمين هو انته حترميني من هنا عارفه تعملها ضحك ممدوح واعطا ياسمين صوره كانت صورته في الثامنة عشره يرقص بالنار في مكان غريب عاري الجسم وبدا يحكي حكايته  قال لما خلصت الثانويه
كنت باعيش لوحدي زي ما انتي عارفه كان ابويه مش مقصر معايه بحاجه وطلب مني كثير اجي عنده وانا بارفض كنت بحب العربيات ووعدني ابويه بعربيه الل احبها لو نجحت بامتياز ونجحت وبامتياز بس
قلت مش عايز عربيه فخمه ابعت ليه الفلوس انا عايز اروح اوربا اشوف مصنع العربيات ساعته ابويه عرض عليه اسافر مع وفد الشركه اللي يملكها حيتدربو على اجهزه جديده وحبجلسو 3 شهور وافقت
اجازه حلوه التقيت هناك ايمي كانت تشتغل في الشركه الام في المانيا واعطى ياسمين صوره لايمي  كانت ايمي بنت ساديه مسيطره لذلك بدا بيننا التحدى مين يسيطر على الثاني رغم ان ايمي اكبر مني
لكن ما كنت ابد اقبل الخساره رحت ازور مصانع السيارا وكنت التقي ايمي المسا باعتبارها الدليل وباعتباري واحد من الشركه كان لايمي خادمه جنسيه تفعل لايمي اللي تشتيه اسمها مارجريت وهي في الاصل
موظفه معها ويسكنان في سكن واحد وتطورت علاقتهما بعد ذلك  اول اسبوع كنا نتحاو كثير ثم بدات تتحداني امسكت بثديي وقرصتني رفعت يدها لتصفعني لكن كنت اسرع منها اوقفت يده ونظرت لعينها ببرود
وقلت لها ايش رايك غد عطلة الاسبوع نخرج سوا ابتسمت وقالت وليش لا .كنت احس اني احبها بالفعل ركبت سيارتها بينما وضعت مارجريت بصندوق السياره ذهبنا لمكان تجمع العراه خلعت ايمي ملابسها
وقالت العب معك لعبه اذا جاريتني تفوز او تصير لي غدا رددت عليها واذا فزت ردت لا شي قلت لها لا انا العب معك لعبه افعلي مثلي او اقيدك في بيتك ردت موافقه خلعت ملابسي وذهبت لارقص بالنار
كنت اتدرب واعرف كيف اتحمل الالم غير اني دهنت جسمي بزيت عازل قبل ان العب بالنار ثم تقدمت للسياره احمل الشعله لترقص مثلي امسكتها احرقتها رمتها كانت غاضبه ووجهها محمر قلت لها لا مشكله
انه مجرد قييد ذهبنا لبيتها اخرجت مارجريت لتعد الشاي لنا جلسنا نتكلم وهي تحاول التملص من وعدها لكن نظرت لها نظره قاسيه وقلت بصوت خفيض انتي لستي سوى جبانه احضرت مارجريت الشاي
كانت عاريه تماما  طوق معدني يربط يديها بنعقها كانت تسكب الشاي بصعوبه بينما ايمي وجهها قاس لا يتحرك رات ايمي نظره الشهوه لجانيت في عيني وحاولت ان تكسب اللعبه
نظرت ايمي الي قالت ما ريك ان نبدل بدل ان تربطني اعطيك مارجريت  تسليك عندما تحتاج حتى تنهي زيارتك ونضل  اصدقا ثم قامت خلعت ملابسها لتزيد اثارتي لتعبث بجسد مارجريت في حضنها
كانت قد فكت القيد المعدني والبستها طوق ووضعت لها كمامه ثم قيدن يديها ورجليها بقيود جلديه ثم وضعتها على حضنها تصفع موخرتها بقوه كانت مارجريت تطلق صيحات مكتومه بينما ايمي تعبث بموخرتها
حين لم تجد مني ايمي ردة فعل رفست مارجريت للارض ثم اشارت لها باصبعها كانت مارجريت ما زالت تتوجع من الرفسه لكن اسرعت ووقفت على الاربع لتريح ايمي قدميها على ظهرها نظرت الي باستخفاف
وقالت انته متوقع اني حاسمح لك فعلا اتسعت ابتسامتي وقلت تتحديني زاد غيضها وقالت ايش حتعمل حتخطفني يعني ممكن احبسك للابد ما بينفعك ابوك ولا الشركه رديت ومين قال اخطفك انتي حتخليني اربطك
والان ردت واثق من نفسك زياده عن المعقول قلت ابد لكن انتي معك حل من اثنين يا اربطك يا اروح ابلغ عنك ردت باي تهمه مارجريت معي من زمان وما بتشتكي ويتم الامر برضاها وهو قانوني رديت ومين جاب
سيره مارجريت انا قاصر في قانونكم وانتي بتعرضي عليه صور فاضحه في منزلك وتحاول تجريني للجنس ردت انته فوق ال 18 سنه رديت انا قلت لك اني 18 سنه لكني 17 سنه يعني باقي سنه ردت كذاب
كنت اعرف اني كذاب لكن الابتسام والهدو جعلاها تصدق كانت متوتره لم تحب دخول السجن وافقت قلت لها باربط مارجريت قبل ما اربطك صمتت لحضه ثم قالت موافقه  ذهبت بمارجريت لغرفة النوم  حملتها
على كتفي  القيتها على السرير ربط يديها  بظهر السري كمت فمها بمنديل وربطت عينيها  ثم ذهبت ايمي كانت قد لبس ثيابها كنت العب بالحبل بيدي كان خوفها يزيد وكنت اتلذذ بنظره الخوف في عينيها
ربطتها وكممتها بلاصق بلاستيكي كان لها تركتها على الارض جلست ابحث في البيت عن طعام اكلت ثم جلست اتفرج عليها كانت تهمهم لافكها لكن لم اكن انوي ان افكها تركتها ثم قلت خلاص اسيبكم
كانت تتعارك مع قيدها تحاول ان تفك نفسها في الاخير استسلمت عدت في اليوم التالي كانت ملقاه على الارض فككت فمها كانت تسب وتشتم بينا جلست هادى اشرب عصير بارد احضرته قالت فكني قلت
الاتفاق اربطك لم نذكر الفك فكي نفسك بكت وقالت ارجوك نزلت اطبطب على راسها واسقيها من العصير قالت ماذ تريد قلت مارجريت ستخدمني حتى اسافر قالت موافقه قلت وانتي معها قالت لا تحلم يا حقير
عدت وجلست على الكرسي ثم نهضت وقلت صحيح مارجريت ملكي نسيت وذهبت الى الغرفة فككتها واحضرتها للصاله ثم امرتها ان تعد لي الطعام لم تقاوم قامت تنفذ جلست بجوار ايمي التي قالت
عندي لك صفقه ساكون جاريتك يوم واحد هو اليوم ومارجريت ستصير لك حتى ترجع لبلدك والاسبوع القادم ساخذك لحفل في بيت للساديه فيه بنات انواع واشكال يمكنك ان تحصل على من تريد وافقت 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس