ياسمين وعلبة الاسرار الفصل الثالث عشر اللعوب

كان ممدوح وياسمين في رحله قصيره للبحر مع ابنهم الكبير واولاده حيث دعاهما للذهاب معه وتغيير الجو لعب الاطفال وجدهم وياسمين كانت تبني مع احفادها بيوت الرمال تعب ممدوح من الركض فعاد للشاليه يجلس في الظل يراقب ابنه واحفاده يلعبون لحقت به ياسمين وراحت تقول انته عجزت قال لها ما تنسيش انا اكبر منك ب 11 سنه ردت مش ناسيه ابد انته شخت خلاص انا لسه بشبابي حينها مرت عجوز
شعرها تام البياض نظرت الى ممدوح ثم قالت ممدوح نظر لها ممدوح بتعجب فلم يعرفها لكن اكملت حديثها شكلك ما عرفتنيش اني مها كافتريا الكليه حينها قال ممدوح اهلا مها ايش اخبارك  قالت كويسه
ازيك ليه زمان ما سمعتش عنك حاجه ثم بدا يتحدثان حين لاحظ ان ياسمين تنظر لهما نظرات ناريه فعرف انها تغار مباشره قام اليها يقول لها مها اعرفك ياسمين مراتي ياسمين مها كانت في كفتريا الكليه
كانت ملك ابوها وبتساعده فيها بعد ان تحدثا قليلا انصرفت مها امسكت ياسمين بممدوح مين دي واخده عليك كانك من بقية اهلها قال ممدوح ذي مها عرفتها لما كنت في ثاني سنه كليه كانت مها تركت
الدراسه واصبحت تعمل في الكافتريا مع ابوها وكانت بنت لعوب بتقرطس العيال وبتاخذ منهم اللي هي عايزاه بكلمه وضحكه ودلع ودلال بس ابوها ما كانش يعرف وكان شديد جدا ولو عرف كان ممكن يقتلها
صحيح البنت سليمه لكن الكل بيعرف انها لعبيه جلست على الكافتريا ونمرت عليه خاصه لما عرفت اني مقتدر وميسور كنت باجلس تجي جري تخدم عليه كانت تقولي كلام معسول بس اتضح لها من كثر الشباب
اللي اتعاملت اني سادي وكانت هي بنت 16 عيونها زرق واسعه لونه ابيض مورد وشعرها بني جميله جمال اخاذ وده اللي بيوقع الشباب فيها قصيره س جسمها مرسوم خصر وقد وبدت تناديني سيدي كانت الكلمه
بتريحني نوعا ما كانت تخطط توقعني وانا اخطط اوقعها بس كانت حويطه ولعبيه بشكل قدرت تسحب مني فلوس وتلعب بيه وقت لحد ما يوم مسكتها بهدو في زاويه وقلت مها قالت نعم سيدي قلت عايز اعاقبك
قالت نعم يا روح امك روح العب بعيد قلت اه بروح بس حتندمي لان عني شي لو شافه ابوكي عارفه اللي حيحصل لك  وما كان عندي شي بس قدرت اقنعها اعاقبها اتفقنا في يوم جت دخلت البيت ما كنتش اعرف انها بكر  قالت ان لسه
بكر حتعاقبني عاقبني بثيابي قلت تمام كان في نيتي الغدر فهي بنت ملعب احضرت حبل طويل وربطته بالسقف بينما هي تنظر برعب احضرت كتابين كبيرين وضعتهما متجاورين بينهما مسافه  بسيطه ثم امسكت بها
وربطت يديها ووضعت في فمها كرة بلاستيكيه صغيره ثم الصقت فمها ربطت عينيها بمنديل ثم تركتها على الارض وربطت رجلها بوتد في الجدار وخرجت من البيت عدت بعد نصف ساعه كانت على الارض
تحاول لافلات والهرب فككت رجلها واوقفتها رجل فوق كل كتاب ثم ربط الحبل المعلق بعنقها كان الموضوع صعبا بعد ربع ساعه من الوقوف بشكل واحد تعبت بشده اقتربت منها انزلت بنطالها لم تستطع المقاومه
حين فتحت فرجها باصبعي رايتها لقد كانت بكر فعلا فككتها من فوري وقلت لها ايه اللي بتعمليه في نفسك يا بقره اللي يشوفك يفتكرك بنت من اياهم قفزت امسكت برجلي وجلست تبكي اختي بتموت وانا محتاجه الفلوس
العمليه كان بكائها غير طبيعي اعطيته مبلغ مالي وانصرفت في اليوم التالي لم ارها لكن التقيت اياها قلت له كيف صحة بنتك قال مها قلت لا الثانيه قال انا ما عندي غير مها وثلاثه اولاد ذكور مها بتشتغل معايه
والاولاد كل واحد بمطرح ادركت اني خدعت من قبل اللعوب وكنت اخطط للانتقام رجعت للبيت رن جرس الباب كانت مها باكيه قلت لها مين اللي مرض المرة ذي قالت اسفة خدعتك المرة الاولى بس حاحكي لك الحكايه
كلها وتقدر تتاكد بنفسك جلست جلست امامي قالت بصراحه عايزه مبلغ كبير منك حاكون خدامتك اعمل فيه زي ما انته عايز بس جيب لي المبلغ لما انته الامل الوحيد قدامي قلت هاتي من الاخر
قالت بصراحه قبل سنه اتعرفت بشاب من الكليه اسمه سعد وحبيته وحبني وكان في ولد اسمه ناصر حاطط نقره من نقري سكري وبتاع مخدرات كان بيطاردني دايما لما عرف اني بحب سعد جاني في اليل بيصيح
انا حاخلص من الكلب خرج له بابا وحصلت خناقه وانضربت وانحبست شهر في البيت بعد ما اقنعت بابا انه مخرف بس ناصر اترصد سعد وخبطه بالعربيه وكسر ليه الحوض وعملو له عمليه ورا عمليه ولسه في
النقاهه باجمع الفلوس واساعده لاني حاسه اني السبب في اللي حصله خاصه انه فقير واهله في البلد على قد حالهم ولو عرف بابا حيذبحني لكن ناصر من شهر راسه والف سيف اسلمه نفسي او حيفضحني
قلت وهو ايه اللي ماسكه عليكي قالت خرجت انا وبت اسمها رغد لحفله وسكرنا بعدين رجعت مع رغد لبيتها كانت بيت بنات وكانت في بنت اسمها حمديه صورتني انا ورغد بنبوس بعض واحنا سكرنات
قلت لها يا نهارك مش فايت بتسكري قالت في شباب كثير في النوادي مقتدرين نروح نضحك عليهم بس انته عارف انه ما حدش مسكني لم اتحمل غضبي لطمتها لطمه قويه قلت ولما ابوكي يعرف حيعمل ايه
ولما سعد يعرف بتجيبي الفلوس من وين حيقبلها حينها انهارت باكيه قالت حمديه وعدت ناصر بالشريط بمبلغ وكلمتها اني باشتريه منها بدل ناصر ووافت وعطتني مهله شهر ادبر المبلغ قلت انا حاتصرف بس رغد
حتساعدك ردت اه قلت تمام ذهبت للقا حمديه كانت تعمل في محل ملابس دخلت لعندها وقلت انا سواق الست نوال صاحبة الاملاك وهي عايزه موديل على شكلها يقيس لها الثياب كانت عبير هي المناسبه للدور
البستها ثوبا فخما من ثياب الفرقه الفنيه وذهبنا لفيله مملوكه لصديق اسمه سالم تركها لي نص يوم واخذ ابوه وامه واخوانه في رحله دخلت معايه حمديه للفيلا عجبتها لكن لنلعب اللعبه صح قالت عبير ايه ذه البنت
مش جسمي خالص قلت لها بس نفس الطول والعرض مدمزيل كنت قد احضرت طالبين اثق بهما ليكونو الخادم والخادمه حين طلبنا من حمديه دخول غرفه لقياس الملابس خلعت حمديه ثيابها سحبتها عبير دون
ان تحس ولبست حمديه الثياب المطلوبه وعرضت ثم خلعت اخر ثوب وهي تبحث عن ثيابها لم تجدها صاحت يا عبير هانم يا هوه اي حد ما فيش مجيب اطلت براسها للخراج لم يكن احد موجود خرجت تبحث
عن شي يسترها وهي تصيح وينكم كنت استاجرت افعى عاصره صغيره وربطت ذيلها بحبل الى الجدار حين وصلت للممر فجعت بالافعى والانوار تطفى  اصاب حمديه الرعب وبدات تصيح في هياج دخلت
الغرفه لفت نفسها بملائة سرير كنت جهزت اصوات سلاسل وقرع طبول ثم دخلت لابس ثوب اسود من المطاط للغطس وعلى وجهي قناع مرعب واطلقت الضباب واشعلت البخور وانا حامل سوط جلدي سميك
به خرزات صغيرة حين راتني تجمدت من الخوف كانت تلقي الاشيا الت تقع علبها يدها نحوي لكن كنت اتفادها واتقدم ببط امسكت بها لففتها بالملاه التي تغطي نفسها بها وربطتها حولها وتركتها على الارض تزحف
كدوده وهي تصرخ وتصيح وتتعوذ ثم انهلت عليها بالسوط جلدا بعدها اتيتت بملقط ووضعته على انفها ولما فتحت فمها لتتنفس امسكت لسانها بقوه وشددتها بينما يدي الاخرى تجلدها ثم فككتها اصبحت تبكي وتتوسل
ان نعتقها ولم اكن اتكلم بكلمه والاصوات تملا المكان والافعى العاصره تتلوى امامها اقتربت عبير تلبس عدسات حمرا بدنا نقررها عن الشريط حلفت واقسمت انها باعته لناصر لكن معها نسخه كانت ستبيعها
للبنتين اتصلنا برغد وابلغناها بمكان النسخه اخذتها وجات بها وكان الوقت لاخذ نسخة ناصر حين فككناها واكتشفت اننا بشر هددت بابلاغ الشرطه لكن ما راته صدمها كان فيديو مسجل قد قطع بحيث يظهر
دخولها للبيت واخذ الثياب ولبسها ولم يظهر غيرها في الشريط لان عبير كانت تجلس بعيد وحين دخلت بقيت بعيد من الباب اثار بصماتها لوحدها لانني كنت البس قفزات وعبير والطالبان وقلنا لها ان البيت ليس
لنا وسنبلغ عنها الشرطه بتهمة الاقتحام غير الفضائح بشريط يظهر ها عاريه وهي تخرج من غرفة التبديل بكت ورجتنا ان نسامحها حينها قلت لها ان تساعد في الايقاع بناصر بالفعل دعته لشقتها وقالت انها قد حددت موعد
مع حبيبة القلب حضر ناصر فرحا كانت مها تتدلل امامه بثوب جميل حاول ان يضمها قالت له لا مش بالسرعه ذي عايزه اشوف عضلاتك الاول قلع ناصر قميصه قالت لا كلها قلع كل ثيابه تقريبا لم يبقى الا سرواله التحتي
حينها قالت عايزه اشوفه اصاب الهياج ناصر فتعرى تمام كنت خارجا ومعي سالم البسته بدلة ضابط دخل ومعه الطالب يلبس جندي كان ناصر عاريا تمام حاول التقاط ملابسه لكن سالم منعه وصاح الحاجات
كلها تتحرز حينها قال ناصر ما لياش دعوه يا باشا ذي شقه حميده لكن صاح سالم البنت ذي تتهمك بالابتزاز قال لا ما لياش دخل الشريط بتاع حميده انا ما لياش دعوه سلم الشريط وكلبشه سالم عاريا ثم دخلت
وقلت بهدو الكاميرا الخفيه تحب نذيع صاح يا عيال الكلب انا حاربيكو واستمرينا لعب به انا وسالم ندفعه بيننا بعدين امسكته وربطنه من عنقه وربطه الى عمود في البيت جلس يصيح ويصرخ حتى اهلكهه التعب
اخذنا كل ما معه وصلت حميده بعد اربع ساعات فكته انفجر فيها غاضبا بتتامري عليه يا روح امك وانهال عليها ضربا لكن كنا قبد ابلغنا الشرطه حين دخل الضابط كان ناصر عاريا يضرب حمدية توجه للضابط وصفعه
على وجهه وقال مش ناصر اللي ينضحك عليه حينها انفجر الضابط غضبا وضرب ناصر هو وافراد الشرطه وحبس بتهمة التعدي ومحاولة الاغتصاب ببلاغ حمديه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس