ياسمين وعلبة الاسرار الفصل الحادي عشر الجنون5

كان الوقت تاخر لكن ياسمين مصره ان يكمل ممدوح الحكايه قالت طيب حصل ايه اقتحمت المكتب قال لا كنت بافكر في الموضوع لكن بعد ساعات جاني مراد وقال تعال انته وجاك لعندي بعد ساعه روحنا له قال عندي ليكو
حل اكيد بدون مشاكل جو قلت له جو مين قال جو مدير اسطبل البنات حيخرج ليك الافلام وحيخرجك من الموضوع زي الشعره من العجين ذهبت لجو مع جاك ومراد كان في الاسطبل كانت البنات تعامل كانها حيوانات
وكانت مقسمه خيول وكلاب وحيوانات اخرى كل قسم بمكان كان جو يقف في الوسط ممسك سوطا يدوس على راس بنت بقدمه كان غاضبا بشده وكانت تقف امامه مجموعه بنات عاريات كانت اثار التعذيب واضحة على اجسامهم
نظر الينا ثم امسك البنت التي كانت تحت قدمه من شعرها ساقها امامه وطلب منا ان نتبعه تبعناه لغرفه ملحقه بالاسطبل اشار الى البنت ان تقف ويديها على الجدار ففعلت ثم بدا مراد يحكي القصه كان يستمع وسوطه يمزق
موخرة البنت وظهرها كنت نستمع لمراد ويتبعه صوت بكا البنت وصياحها كان متوحش بشده حتى حينما حدثنا كان مستمر بالجلد لم يتوقف كانت الفتاه تصيح ارجوك لن اعيد الخطا ارجوك سيدي لكن لم يعبرها كانها غير موجوده
استمر يتكلم ويجلد قال اسمع مراد اذا اراد صديقك الافلام تعرف اني استطيع دخول اي مكان في الاسطبلات وملحقاتها لكن اريد منه مقابل لذلك قلت ماذا تريد قال ابد مجموعه من المتمردات ستوصلهم لماك الناعس ستبقى معه
حتى يادبهن ثم تعيدهن رايت في وجه جاك نظرة رعب ترك جون البنت لم تتحرك وسار امامنا وطلب ان نتبعه خرج من باب خلفي  خرجنا للهواء الطلق كانت االبنات في الاقفاص بينما وقف احد العاملين يتبول في ما البنات
بينما يضع اخر قفص في السياره كانتا بنتان من طلب مني نقلهما وجاك سيصاحبني اعطونا الخريطه لنتحرك كانت البنتان في صندوق السياره تبكيان بينما جالك يقود السياره سالته من هو ماك الناعس قال لي لا اعرفه لكن
الذي اعرفه انه سفاح وقاتل بدم بارد قلت له حنودي البنات يقتلهم مش مشترك في الجريمة دي اوقف قال جاك لا هو مدرب للمتمردات يادبهن لم تذهب اليه فتاه وتعود الا وهي خاضعة تماما كل الخضوع ويكفي ان يذكر اسمه اذا
ابدت اي اعتراض فتقبل رجل سيدها وتترجاه الا يعيدها ابدا اليه قلت له ما حكايه السفاح القاتل اذا قال ابد اكتشف في يوم ان زوجته التقت برجل في بيته كان قبل ان ينضم للبيت قلت وماذا فعل ابد دخل بيته وذبح الرجل وقيد
زوجته ثم جلس شهرا كاملا يطعمها لحم عشيقها ويعذبها بعد الشهر اخذ يعذبها ويقطع من لحمها ويطعمها ثلاثه ايام حتى ماتت اما اسم الناعس لان عينيه نصف مغمضتان لا يفتحهما بشكل كامل وصلت للناعس التقيته
كان متوسط الحجم له كرش صغير متوسط العمر في الاربيعين  لكن يديه صلبتان كالحجر لم يكن يحمل اي تعابير في وجهه عيناه نصف مغمضاتان اشار الينا لحمل الصناديق لداخل مصنع قديم مهجور حملناها حين دخلت
ادركت لما يخافه الجميع لقد كان منظر مرعبا لم ارا مثله من قبل كانت البنات في كل مكان والدما تملا اجسادهن وضعنا الفتيات نظر اليهن ثم طلب منا اخراجهن من الاقفاص اخرجناهن اشار لنا لنتبعه  حتى غرفه
كانت هناك فتاه واقفه على كرسي ومربوطه من عنقها بحبل ثم التفت للبنتان وقال هذه الشرطيه اللتي اقنعتكما بالتمرد علينا ركل الكرسي برجله قفزت لامسك الفتاه امسك بي ودفعني كان قويا جدا القى بي على الارض وثبتني
كانت الفتاه تصارع وتنازع حت توقف عن الحركه اشار لتابعه له فكتها وحملوها ثم اشار لتابعته جات ومعها رجلان علقا البنتين بينما كانتا تبكيان لكن دون اي مقاومه قلت له انت مجنون سوف ابلغ الشرطه لم  يبالي ولم يهتم ورد
بهدو مصنع مهجور فيه بنات مشنوقات كل الذي في القصر سيشهدون انك من اخرجتهم في قفصين من القصر والسياره مسروقه بصماتكما تملاها بصماتكما على الاقفاص هل تعرف باقي الاثار انا ماهر في التغطيه قتلت
زوجتي دون دليل اطعمتها عشيقها ثم باقي لحمها اطعمته للكلاب واحرقت المنزل واخذت عظامهما واحرقتها في فرن لصهر الحديد لم يبق اي دليل لا جثه ولا موقع كل شي مدبر مراد هو من سلمك برينسس اوصت عليك
والا كنت حطمت وجهك ادركت ان مراد عقد صفقه مع برينسيس لياخذ ماغي ويسلمني اياها لذلك لم اجد المفتاح لقد تورطت في جريمة قتل كان عالمي يتدمر اصبحت من المافيا لكن ظهر صوت من بعيد يقول توقف بهدو
وحزم كان رجل مهابا مبتسما  مراد يقف خلفه وقفت وجريت منطلقا لاضرب مراد اشار لي الرجل بعصاه ونظر لي بعيناه كانت كانها بركان وقفت رعبا كان مبتسما وقف ماك وتقدم بهدو نحو الرجل وهو يقول ليس لي علاقه
برينسيس من طلبت ذلك قال الرجل عندها هل انت احمق لتدخل غريب في مكان عملنا بامر من امراة مجنونه ماك اعرفك عاقلا حينها قال ماك اسف لكن ظننت انك تعلم التفت لمراد وقال خذ صديقيك للخارج عندها صحت
سوف ابلغ الشرطه عن الجريمه لن اسكت طرقع ماك باصابعه دخلت المشنوقه كانت حيه قال ماك هن مدربات على حبس النفس حتى الغيبوبه لست احمق لاقتل امامك او اترك ادله وشهود التفت لي الشخص المبتسم
وقال اسمع بني سوف تغادرنا وتنسى كل ما رايت ليست لك قدرة علينا وليس عالمنا عالمك ثم اشار لمراد ولماك ان يتبعاه وقال لي تريد ان تعرف النهايه تعال مشيت وراه لمكتبه في المصنع كانت برينسيس مقيده
قال المبتسم ماك اريدك ان تادب هذه الفتاه حينها صاحت برينسيس لا ماركوس  لا يمكنك ضرب حينها عرفت انه ماركوس ضرب ماركوس بعصاه الارض سكتت برينسيس فورا وقال هل نسيتي من تكونين صغيرتي انا من
صنعك وزوجك ولكنكي اصبحتي مجنونه  ثم قال مراد اخرج صاحبيك وانصحكما الا تعودا ابدا حينها قال مراد لي اتبعني كنت غاضبا منه قلت ليه بعتني قال مراد اطريت لو كلمتك باللي في راسي ما بتوافق انا حطيت الخطه
لبرينسيس مشان تورطك في شغل القصر السري لما ازيحها بحل محلها مصالح والمفروض تتشكرني لان مصالحنا مشتركه غادرت انا وجاك ذلك العالم 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس