ياسمين وعلبة الاسرار الفصل العاشر الجنون4

ذهبت ياسمين للاهتمام لاعداد الكعك والعصير  لاحفادها  وتركت ممدوح  يلاعب احفاده  مر الوقت سريعا وحل المسا اعدت ياسمين العشاء تعشت هي وممدوح والاطفال نظرت لممدوح وهو ياكل ويداعب احفاده
ابتسمت وراحت بها الذكرى الى ايامهما الاولى كانت تخاف منه رغم انه دوما هاد مبتسم رغم حنانه كان قاسيا رغم رومنسيته كان كانه بحر هادي ثم تفاجى بعاصفه بين الامواج وبين حالها الان زال الخوف
لم يبق سؤ الحب الحب لكل شي فيه غضبه وفرحه قسوته وحنانه مقالبه الدائمه كانت ترى انسان حاول ان يخفي نفسه بقناع لكنها الان تحت القناع ترى مشاعره وتحس باحساسه لم تعد ابتسامته تخدعها
تعرف حزنه فرحه وغضبه وقفت ثم اتجهت اليه قبلت راسه اصابت ممدوح الدهشه ثم اتجهت مسرعه للمطبخ كفتاه صغيره اصابه الخجل والحيا من قبله حبيبها اختفت بينما كان الاحفاد ينظرون لتصرفات جديهما
الغريبه لم يفهم ممدوح تصرفها ولم تفهمه هي ايضا كان انفعال لحضيا نام ممدوح وياسمين في الصباح ذهبت ممدوح للمستشفي كانت زيارته قصيره حين عاد في الظهيره جلسا يتغديان سالها عن قبلتها المفاجه
قالت احسست اني اشتي ابوسك بوستك سكتت لحظه ثم قالت كمل انته خرجت ازاي من البيت المجنون رد ممدوح طيب يا ستي بعد ما عرفت الموضوع بتاع الشريط من جاك كان لازم اعرف اي اجهزه
وين تخزن النسخ الاحتياطيه لكن كيف نعرف المعلومات حينها قال لي جاك ليس معك الا مراد قلت وما دخل مراد قال جاك مراد عشيق ماغي خادمة برينسيس الخاصه وبقرتها وتعرف عنها كل شي
ماغي كل يوم الفجر تذهب لمراد حين تنام برينسيس قلت له وكيف سيقبل ان يساعدني قال مراد سيقبل فهو لا يحب برينسيس فهي ضغطت لتاخد ماغي منه وهو يحب ماغي فعلا ذهبت الى مراد كلمناه كان
سعيد بمساعدته لنا جات ماغي في الفجر كانت سمينه لكن جميله وكان مراد متيما بها رغم انها جاريه وتعبتر مملوكة للقصر قالت ماغي جهاز التسجيل في الغرفه استطيع ادخالك لمسحه لكنها تحفض نسخه
في الملحق التابع لاسطبل البنات هناك مكتب خاص بها ولكن المفتاح الوحيد معها ستذهب هناك بعد قليل فكرت بسرعه ما الذي افعله ذهبت مع ماغي تسللت مسحت كل شي في الجهاز ثم قررت ان الاعبها
خرجت مع مراد للملحق عطلنا الكاميرات هناك ثم بدانا نلعب اللعبه دخلت برينسيس الملحق وكنا انا وجاك بانتضارها كنت اعرف عشقها لان  تغتصب بدات اللعبه انتضرناها في الملحق حتى دخلت الحمام
هاجمناها كما توقعت كانت فرحه فقد ضنتها لعبه استسلمت فور بدانا نلعب بها وضعت كاسرة الفك في فمها وبدانا نقيدها انا اقيد يديها وجاك قدميها ثم عرينا صدرها كنت الهيها لابحث عن المفتاح بحثت بيثيابها وانا
اعريها لم اجد شي ولا في حقيبتها قيدتها لكي لا تشك وعلقناه بالسقف قيدت يديها وصدرها بحبال مدينها لتكون حبل واحد  علقناها به بينما كانت تقف شبه ساجده على ركبتيه اخذ اجلدها بينما جاك يشاغلها كنت ابحث
بنظري علها اوقعته وانا اهاجمه  بينما برينسيس كانت سعيده  اصابتن الحيره قلت ربما اخفته بجسدها لكن قمت فتشت جسمها وقيدها بعمودين معدنيني يكشفان فرجها بحث فيهما كانت فرححه تضنها لعبه وسعيده بما
نعمله بها اصابني الهم تركتها لجاك ثم انصرفت حينها بدات عليها الريبه كان جاك حس وتدارك الموضوع ولطمها ثم قال احضر السياط الكهربايه ادركت اني كدت اكشف عدنا عذبناها معا احسست اني حيوان
اشارك اخر لاننا نمارس الجنس معها جماعيا لكن كنت غاضبا رغم ابتسامتي كنت اود قتلها عذبها اذقتها الاهوال كانت تصرخ وجاك يوقفني بين الفينه والاخرى جلدتها باسلاك معدنيه حتى انغرست في جسدها
وضربت وجهها اسلت الدم منه كانت الكدمات تملا جسدها حين انتهيت كنت اظن انني سوف اسجن لكن المفاجاه تقدمت نحوي تضع راسها على كتفي 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس