اسمين وعلبة الاسرار الفصل الرابع عشر الخطبه

بعد انتها الاجازه عاد ممدوح وياسمين للبيت كانت ياسمين فرحه ارادت ان تضايق ممدوح فهي تحس بالشباب قد عاد كان ممدوح نائما في هدو فقد عادا لتوهما من رحله صحيح انها بالطائره ولم يتعب فيها لكن كان يريد
ان يسترخي فقد ترك ابنه واحفاده ليكملو رحلتها متجهين الي منطقه اثريه وصعد هو وياسمين الطائره عاد فهو قرر اخذ ياسمين لزياره للبلدان التي سبق وزاروهو ليستيعدو ذكرياتهما سويا فكل بلد لهم فيه حكايه
حين لبست ياسمين بدله رقص وشغلت الموسيقي لترقص امامه وفوجي بها ترميه بتفاحه لينتبه لما تعمله ليراها ترقص فضحك تذكر ما كان في زمن قريب حين كانا شابين يلعبان والان شيخين تعبان تعبت ياسمين
 من الرقص بسرعه فم تعد شابه ثم جلست بجواره واخذ يلاعبها وتلاعبه ثم استلقي واستلقت علي صدره وهما يضحكان  ثم اخرج ممدوح من الدرج البوم صور اشار لها ممدوح لصوره كان يلبس فيها ثوب مثل
الذي يلبس في بلد والده وكان الوضع يبان مثل حفل وقال ياسمين شفتي الصوره ذي كثير قبل صح قالت ياسمين اه ذي من صور البومك القديم عادي في زياره لابوك حينها قال ممدوح بس ما كانت زياره عاديه
هذي الصوره بعد وقاة ابوكي بشهر تقريبا كنت مطاطيه راسك ومكسوره كان وقتها عمرك 13 سنه اول مره يدق قلبي فعلا كنت اساعد اخوانك ونجيب الاكواب ونرص الكراسي لصوان العزاء وكانت الحريم في البيت
كنت ادخل واخرج كل ما ادخل اشوفك مكسوره انقهر بديت ارميكي بالبونبون كل كل ما ارمي حبايه تلتفتي اكون هربت ردت ياسمين هو انته وانا اقول مين العيل الغلس قال ما علينا بعدها اتعلقت بيكي بدرجه كبيره
كنت دايما اراقبك طالعه ونازله في ذاك الوقت طلبني ابوي احضر في التو لامر ضروري وصلت هناك واتضح ان ابوي يشتي يزوجني بنت عمي البنت ما تتعيبش مخلصه معهد تجاري وابوها عمي شريك والدي
مدللها اخر دلال بنت عز وجمالها ما ينوصف حاولت ارفض لكن ابويه راسه والف سيف تتم الخطبه قالي انته بكري سندي وغطاي وان ما سمعت كلمتي قلبي وربي غضبانين عليك فكرت اطفشها بس الموضوع كان
 صعب لان الخطبه شهر وممنوع اشوفها الا بعد العقد وما كنتش قادر اكلمها الا بحضور ابوي او ابوها عمي وان بعدو كانو في اخر الغرفه ان ما سمعو شافو حسيت ان الجوازه حتمية لحد ما لقيت اخويه حمدي
اللي اصغر مني قال وش بك ممدوح مهموم شكيت له رغم البعد الا اني واياه دائما متصلين قال ممدوح تبي اللي يفكك منها قلت له كيف قال وانا اخوك اعقد عليها والبنت بنت دلع قلت اتجننت قال اسمع بس
اذا عقدت خرجت انته واياها ترويها البيت اللي بيشتريه لك الوالد قلت طيب قل لها انا ابي مرة دار قايمه علي دارها قلت ما فهمت عليك قال البيت مفروش جاهز مجهز فيه كل شي باجيب لك ادوات تنضيف
شغلها البنت ما تعرف تسلق بيضه دلوعة ابوها قلت انته ناوي تفضحني بتشرشح بي قدام ابوي وابوها قال لا خوي خليك فظين شوي شوي وباليلن بالفعل اخذ اخي المفتاح فله مجهزه صغيره وتم العقد وكانت الدخله
بعد عام  اتفق اخي مع ابن صاحب الفله صديقه ان يبقي المفتاح معه لانه يحتاجه وكان من المقرر روية البيت يوم واحد انا وهي وامها بعدها كان وجود امها المشكله لكن اخي حلها حيث جا وامسكها وقال عمتي
فديتك ابيكي بموضوع كل الناس يتشهدون بك وبذوقك اخذها لخارج الشقه يتكلمان حينها قلت جنان قالت نعم ممدوح قلت بصراحه بنت عمي انا ما احب اني اكل الا من ايد مرتي روحي اعملي لي لقمه قالت هلا
انت مجنون قلت لها من بدايته بتغلطي علي زوجك ايه شو فيها هلا ردت اني ما بعرف اطبخ في خدم بيطبخو قلت انا ما اكل من يد خدم ليش اتجوزت قلت لها ابوكي عمي وابي مصرين علي الجوازه واذا ما بدك
تاكلي ضرب صبح وليل لما تنفذي اوامري توقعت بعدها ان تذهب لابوها وتطلب الانفصال لكن البنت سكتت ولم تقل شيا عادت امها من الباب وغمز لي اخي في اليوم التالي طلبت من عمي ان يسمح لي باصطحابها
الي مكان عام نتكلم لنتقارب ذهبت الي البيت الذي رايناه  حين طلبت منها الدخول رفضت فقد ضنت اني انوي بها شي ما لكن مع اصراري دخلت البيت كانت تنظر لي بريبه حينها جلست علي كرسي وقلت مرتي
لازم تطبخ قالت ما عرف يا ولد الحلال قلنا لك بعد الدخله بادخل مدرسة طبخ قلت وانا لسه حاستني الان روحي المطبخ في كتاب طبخ ومواعين وخير كثير اطبخي شي امام اصراري ذهبت للمطبخ طبخت كان اسو
اكل كلته في حياتي قالت ارتحت هذا طباخب قلت لا هذا عك مو طباخ غسلي المواعين قالت شنو لا عيني اني مو بشغاله غسل مواعين حينها امسكت بعصا بشكل اسطواني لينه وقلت لها افتحي ايدك قالت ليش نحن
في مدرسه اعقل يا ابن الحلال حينها ضربتها بالعصا علي فخذها وقلت افتحي يدك اعادت نفس الكلام وهي تتراجع للورا استمريت اضرب فخذها وهي تتراجع حتي حصرتها بالجدار حينها فتحت يدها وضربتها بقوه
من شدة الضربه انحنت وضمت يدها كاشفة موخرتها ضربت موخرتها بشده حتي استقامت وهي تصيح انت مجنون قلت لها بصرامه افتحي يدك فتحت يدها الاخري اعدت نفس الوضع فاعدت ضرب موخرتها بعدها
استقامت وكانت كل ما اغلقت يدها ضربت مكانا بجسمه حتي اتميت 10 ضربات لكل يد بعدها قلت لها يا الله قومي ارجعك بيت ابوكي وكل يوم من ده لحد ما تتعلمي ذهبت جنان من فورها تشكي لامها فاسكتتها امها
ومنعتها من ابلاغ ابوها او ابي وجات لي الام قالت وايش بك علي البنت قلت لها يا عمتي بنتكم دلع وانا باروح لبلدي شقتي صغيره علي قدري وما عندي خدم قالت ولدي ابوك وعمك عيال عز بيشترون لك قصر
هناك قلت لها يا عمتي انا انسان عصامي ودها تعيش معي تعيش عل قدر دخلي مو عايز شي لا من ابي ولا عمي قالت طيب اصبر وخذها باللين جنان ما عمرها مسكت في البيت صحن قلت ساعديني اعدلها
كنت متوقع من الام ان ترفض وان ينتهي الموضوع كانت الصدمه ان الام قبلت ان اربي بنتها في اليوم التالي خرجت مع جنان حين وصلنا البيت كانت تعرف ان عليها الدخول دخلنا البيت جلست علي الكرسي
قالت ايش تبي تاكل قلت ما ابي اكل جبت اكل جاهز قالت عيل ليش جينا قلت البيت وسخ نضفيه قالت اني اخم بيوت لا زودتها حيل قمت ورحت ناحيتها ضلت تتراجع حتي حصرتها في الجدار فتحت يديها قلت
نزليهم  اقلعي جزمتك وشرابك قلعت قلت وشك للحيط وايديكي فوق راسك نفذت قلت ارفعي رجلك لورا حتي تظهر راحه رجلك ثنت ركبتها بينما هي بنفس الوضع ضربت رجلها بالعصا بقوه نزلت عالي الارض
 تدعك رجلها بينما كنت معلق حبل علي كتفي قلت لها لو اتحركتي مره ثانيه حاربطك واحطك في البدروم وقفت كنت اضرب الرجل كلما انزلتها من الالم ضربته موخرتها اذا انزلت يديها لتدعك موخرتها ضربت
 ظهر يديها استمريت علي هذا الوضع نصف ساعه بعدها صاحت يكفي يكفي باسوي اللي تشتي وبالفعل كنست البيت بالمكنسه الكربائيه وانا اتفرج وكنت لازيد عذابها اكل لب وارمي القشور علي الارض  بعد ان
انتهت اعدتها لبيتها حيث اسكتتها امها حينها امسكت اخي وقلت خطتك فاشله البنت شكله عجبها الوضع هي وامها قال ايش عليك حلك عندي قلت هات قال البنت راضيه وقابله وامها بعد لكن ابوها ما يقبل عمي
واعرفه زين قلت انته عايز ابويه يتبري مني مين قال بدون ما تعمل شي انت عليك بالبنت هذا الاسبوع علمها اللي تبيه في اليوم الثالث حين وصلنا البيت دخلنا جلست قالت امرك ايش تبي اطبخ والا خم قلت
لا ذا ولا ذا تعالي اغسلي رجليه قالت جدك جنيت انت شو اغسل رجل قلت عندنا المره بتغسل رجل زوجها لما يجي تعبان من شغله قالت لا ما بعملها انت جري في عقلك شي حينها قفزت مسرعا امسكت بها
صرخت امسكت فمها بيدي اسكتها ثم ذهبت للمطبخ وان اجرها واكمم فمها ووضعت بصله صغيره بفمها ولازقت فمها بلازق وربطت يديها بحل خلف ظهرها ثم ربطتها بالباب ثم احظرت سلم صغير وربطب حبل
بعمود المروحه في السقف وربطت رجلها ورفعتها وربطت حبل اخر حول كتفيها ربطته بحبل ثاني من المروحه كانت تقف علي رجل واحده بينما ذهبت احضرت العصا وانا اصفر وضربت ربله ساقها رفعت رجلها
 فتركز وزنها علي اكتافها فعادت وارتكزت علي رجلها لتبعد الضغط عن اكتافها وعدت اضرب نفس الضربه استمريت نصف ساعه كانت جنان تئن وتدمع فككت فمها وقلت حتغسلي والا اكمل الرجل الثانيه قالت حاغسل فكيتها
وربطت حبل بوسطها وسحبتها كانت يديها مقيدات ورا ظهرها احظرت لها الما والملح وجلست فككت يدها قلت اغسلي قالت الجزمه امسكت انفها وقلت مين بيقلعها اقلعيها قالت حاضر قلعت جزماتي وبدات تغسل
اقدامي وحين انتهت نشفتهما استمريت انا وجنان اسبوعين كل ما رجعت البيت امها سكتتها الي ان جا اليوم قال اخي اليوم يومك عمك عازمك بكره  قلت واذا قال اليوم تفهم جنان ما يخدمك غيرها  في بيت ابوها
وبس بالفعل تم الغدا جلسنا ناكل وكنت ابلغت جنان اني لا اريد ان يخدمني غيرها وبالفعل اعدت الحلو بنفسها استغرب ابوها الموضوع لكن بدا يغضب حين كنت بطلب اي شي كانت جنان تقفز جريا لتحضره
خاصه حين جلسنا لتناول القهوه فطلبت الشاي فقفزت جنان من فورها للمطبخ تعد الشاي وعادت مطرقه الراس من الرعب ان تاكل علقه اذا ما نفذت امري حين راي ابو  جنان ذلك غضب فبنته هي الدلوعه
ولا تخدم احد بالفعل تم الخصام وانتهى الموضوع بعد اصراري علي خدمه زوجتي لي خاصمني ابي وقت قصير ثم اصطلحنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس