ياسمين وعلبه الاسرار الفصل السادس حب او تحدي2

اطلقت ايمي رغم اني اعرف انه لا يمكن الوثوق بها وانها ستحاول الانتقام بطريقة ما جلست ايمي على الارض تنظر لي ثم قالت تسمح لي ادخل الحمام واغير ثيابي اشرت لها براسي بالموفقه نهضت ثم لفتت لي ممكن اخذ مارجريت معايه حجهز لك عرض مسلي قلت ليها ما فيش مانع اخذت مارجريت معها ودخلتا الحمام ثم الى حجرة النوم عادتا بعد نصف ساعه تلبسان ملابس نظيفه ثم قالت ايمي باقدم لك عرض ما اعتقد ممكن تكون شفت مثله واعلمك كيف تعامل مارجريت كانت مارجريت تحمل ادوات تعذيبها بيديها بينما ايمي تنتظر موافقتي ترددت للحظه ثم قلت لايمي لو اعكس الموضوع واخليها هي اللي تعذبك ابتسمت ايمي ابتسانه عريضه وقالت موافقه لو قدرت تقنعها وضحكت قلت اليوم باشوف عرضك لكن مارجريت لي طول فترتي الباقيه مين يدري التقت نظراتنا وازداد التحدي وقعت في غرامها قالت ياسمين حبيتها رد ممدوح لا بس ذا اللي ضنيته بس اكتشفت انه مجرد نزوه لحضه راحت بسرعه مثل ما جت بسرعه اجلست ايمي مار جريت في وسط الغرفه كانت تلبس وايمي السواد ثم بدات ايمي عرضها المجنون اتت ايمي تحمل مهماز كهربيا تصعق به جسم مارجريت ومارجريت تتالم لم تابه ايمي لالمها استمرت بصعقها ثم مزقت ملابسها واستمر تتصعقها ثم توقف قليل كانت مارجيرت تبكي من الالم ضننت العرض انتهى لكن اخرجت مارجريت من الحقيبة التي بجوارها اسلاك ووصلات كهرابايه ورتبتها امامها بينما ايمي تتاملها حتى تنهي عملها رجعت اليها صفعتها على وجهها  وصدرها استمرت تعبث بها قليلا توقفت ثم اخذت توصل الاسلاك بجسم مارجريت بمناطقها الحساسه ثم امسكت بالجهاز وراحت تصعقها تاره بالجهاز وتاره بالمهماز في يدها كنت انظر في هدو تحكمت بشهوتي فانا اعرف ما تريده تريدني ان انجر خلفها واستثار لذلك جلست دون حراك اتابع بدات تلعب بفرج مارجريت بشده ثم توقفت ركلت مارجريت برجلها لتقوم مسرعه تحضر حبال من الغرفه ربطتها بالسقف بهدو وانا اراقب ثم عادت تكمل ما بداته من صعق وعبث تركت مارجريت معلقه ثم مشت بجواري سالتها الي اين قالت ابد حجيب سيجاره من الشنطه اصبحت ايمي خلفي احسست بحركه سريعه ركلت الكرسي وقفزت للامام فقد جصل ما توقعت كانت تحمل صاعق تحمله كثير من النسا للدفاع عن انفسهن حاولت ان تصعقني اصابت يدي لمسه اوجعتي لكن كنت فلت تقدمت تريد ان توقع بي ركلت شدة حبال علي الارض اصابت وجهها امسكت بيدها بيد وعنقها بيد رفتعها وثبتها على الجدار اخذت الصاعق منها وصفعتها حتى اسقطتها على الارض دست على راسها وانا ممسك ذرعاها صاحت فهي لم تعرف الالم من قبل قالت خلاص اسفه مش حاعيدها قلت لها لا لازم اول تتحاسبي وبعدين نتفق قالت انته مصدق نفسك لو عملت فيه حاجه حاحبسك حتى لو كنت قاصر  قلت لها لا يا حلوه انا دخلت بيتك والناس شافوني باذنك وكل جيرانك عارفين ايه اللي بتعمليه شهادت مارجريت حبر على ورق لاني باثبت انك مسيراها على هواكي غير اني مسجل ليكي صوت وانتي تقولي جاريتك يوم اعمل فيه اللي بدا لك غير ادوات التعذيب مليانه الغرفه يعني علاقه برضا الطرفين بالاضافه لاني قاصر اعتقد حتخشي السجن وهناك انتي عارفه انك حتتحولي لعاهره للقويات هناك يمكن هنا شخصيتك ساعدتك لكن هناك ما اعتقدش خاصه لوحده بجمالك بتكوني لقمه سايغه تركتها وجلست كانت الشراسه من عينها انطفت ادركت اني سيطرت عليها ولم تعد تمثل خطر قلت لها تعالي قبلي قدمي لم ترد ولم تتحرك تقدمت منها وصفعت وجهها بقوه نزلت قبلت الحذا عرفت ان ترويضها سيكون سهلا قلت لها ان تقوم فتلبس ثوب للخروج قامت ولبست اخذت مفاتيح سيارتها صعدنا السياره طلبت منها ان تدلني على مكان ناي لا يرانا فيه احد اردت كسرها للنهايه دلتني على مكان في الغابه وكنت اعرف انها تتعرى علنا وقد فعلتها امامي في لقائنا الاول ولن يضرها ان تكررها لذلك وصلنا الى الطريق المهجور في الغابه ربطتها من عنقها بجذع شجره بقيد هو لها وجلست اتاملها لربع ساعه كانت عيناها تكادن تبكيان بينما انا جالس اتظر بهدو ثم عريتها وربطتها بسلسله وسحبتها خلفي بضعة امتار لم تعد تقاوم او تعترض انطفت في نفسي لحضة الغرام تلك وادركت انه لم يكن الا وهم عابر خرجت البستها ملابسها واعتذرت منها على لحضات الجنون بكت ورحت اطبطب على راسها بحنان اوصلتها لبيتها وجلست معها حتى هدات حين هدات قالت ما زلت ملكك باقي اليوم ومارجريت لك حتى تغادر قلت لها لا انتي حره ولا احتاج مارجريت فانا اعتني بنفسي بشكل جيد ولكني ما زلت قابل لدعوتك لحفل الساديه وساحضر معك التقيتها في اليوم التالي اعطيتها ثوبا جديد بدلا عن الذي مزقته وباقه من الورد سعدت كثير واصبحنا اصدقا دون تحديات 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس