البيت المجاور الفصل السادس عشر

كان معظم الكتاب مكتوب بطلاسم ورموز مقروه لكن لا تفهم وكانت هناك رسوم غريبه لاشيا غريبه وكائنات خرافية واهرام ضللت اقراء حتى تعبت لكن لم افهم الكثير كان في اخر الكتاب صفحات مكتوبات بخط مختلف عن باقي الكتاب واضح وكبير كانت تلك الصفحات البيضاء في اخر بعض الكتب القديمة ويبدو ان أحدهم كتب فيها شيء توضيحي كان الخط كبير لكن سي بدرجه فظيعة لكن كان بدايته 570 ميلاديه اغلاق البوابات السبع للعوالم السبع الأرض مركز العوالم ومكان قاعة الأبواب لدخولها عليك بفتح البوابة الأولى المنفذ وهي بوابه ليس لها مكان تفتح في مراكز القوه في الأرض بفعل استدعاء من دم خاص دم لا يضره السحر اكتفيت بهذا والقيت بالكتاب انه مخطى وهم مخطئون لقد خدعني السحر ورأيت الكثير من الأشياء وخيل لي الكثير بعد لحظات كنت اهم بالهرب لكن الفضول غلبني واردت ان اكمل التخاريف الموجودة بالكتاب فتحته وانتقلت للصفحات الأخيرة لكن لم اجد الكتابة كانت بيضاء صافيه القيت بالكتاب في الأرض يبدو ان شريف منهم لكن ماذا يريدون مني  دخل شريف وهو مبتسم
انا: ابعد عني انا متأكد أنك مش بشر
شريف: ومن قال لك أنى بشر
انا: شيطان عفريت
شريف: لا مش جني كمان انا وسط بين الجن والانس اشوف الجن وعندي بعض ميزاتهم واعيش مع الانس
انا: نعم كيف يعني
شريف: انا واحد من الحراس نقلت من عالمي لأتولى حراسه الأبواب من 570 لما أقفلت الأبواب كان لازم يكون للأبواب حارس كل 207 سنه يتغير ويتم اختياره من عالم من العوالم السبعة اول حارس كان مارد من الجن باقي فتره قصيره أكمل وقتي ويرجع الاختيار من الأرض ولازم أدرب الحارس الجديد وأول مرة اختير الجن والان وقت الانس والدور عليك
انا: كيف عرفت أنى الحارس ايه المواصفات
شريف: أرسلتها لراسك وانت تقرأ الكتاب الخط الزفت كانت افكاري
انا: الدم انا انخدعت بالسحر وتأثرت بيه وكمان تدخل راسي وهو يدخل راسي يعني مستحيل أكون انا الحارس
شريف: انا جبت سيره ان عقلك ما ينخدع بالسحر قلت دمك ما يضره السحر
اخرج شريف سكين وجرح يدي بسرعه هاجمته لكنه قوي جدا مسح الدم من يدي وفرك به عيني كان تحرقني بشده والقى بي على الأرض كنت امسك يدي لأوقف النزف واتوجع ماذا يريد هذا المجنون فتحت عيني نظر لي
شريف: تعال شوف الى القط اللي يمشي في الشارع
 أي أحمق هذا جرح يده وحرق عيني بدمي ثم يريدني ان أرى قط لابد انه مجنون وقد وقعت في يده لكن لم أكن مستعد ان اضرب مرة أخرى نظرت لكن ما رايته أرعبني لقد رأيت جلد قط بداخله طيف اسود بعيون حمراء ثم لفت لأجد فتاه ماشيه كانت تملاها البقع الحراء والسوداء كان لكل بقعه عينيان ابتعدت عن النافذة هل سحرني لأرى هذه الخزعبلات
شريف: البنت ملبوسه والقط شيطان دمك طهر عينك من الزيف لكن حواسك تخدع سمعك وبصرك وانفك حتى تفكيرك سمعت عن الدم الأزرق والعين الثالثة  
انا: ايوه تخاريف كثير لكن ما في شيء واقعي
شريف: طيب اسمع مني الدم الأزرق ادعو به النبلاء وعلى اساس ان دمهم مميز لكن سبب هذا الادعاء هو النخاع الأزرق واللي اعتقدوا انه دم , النخاع الأزرق ينبت فقط لذكر يملك دم مثل دمك بواسطة تمارين دماغية معينه طبعا هو موجود في كثير من البشر لكن في كثير نموه بس بدرجات مختلفة كلما تقدم العلم ما عاد الناس يستخدموه فاصبح مختفى لكن أيام النبلاء الاوربيين ضرب احدهم احد الملوك بسيف في راسه وكان الملك مميز بقدرات خارقه لكن لما اخترق السيف راسه خرج ملطخ باللون الأزرق بدل الأحمر ضنوا ان دمه ازرق النخاع الأزرق ينبت في الفاصل في دماغ الذكر وتتركز قوته في الجبهة بين العينين وتبرز لبعض الناس كأنها عين ومن هناء جات تسميه العين الثالثة لأنها خرجت فعلا لبعض الناس في الماضي كأنها عين في وسط الراس عين زرقاء من يقدر ان ينمى النخاع الأزرق والعين الثالثة يمتلك قوة رهيبة طبعا مش خرافات علم الغيب لكن يقدر يقرا دماغ انسان او يلعب بدماغ انسان بدون سحر اخليه يشوف أشياء او يسمع اشياء او يحس باللي يرغب فيه وفي قدرات كثيره ومتنوعه تختلف من انسان الى انسان مثل الإحساس اذا في مين يتعقبك او اذا شخص يخطط لأذيتك تقدر تلقط أي أفكار سلبيه قويه موجهه ناحيتك او أي أفكار ايجابيه قويه موجهه ناحيتك وبدريك وبنمى قدرتك الدماغية لكن في البداية لازم تثبت جدارتك وتقضي على البيت وعلى عصابه عبدة الشيطان عندك شنطة فيها فلوس استخدمها في معركتك وعندك الشابين فواد وكريم يساعدوك انا اتركك وراح اراقبك من بعيد لازم تثبت انك جدير بحراسه الأبواب وقادر على حراستها
تركني وخرج وكنت أفكر هو مجنون او انا المجنون كانت الفلوس قدامي وكريم وفؤاد جالسين خارج المكتبة ما سمعوا شيء لكن اللي اعرفه لو خرجت ادور مساعده او أحد ينظم لي اكيد العجوز واتباعها يوصلون لي ولو سلمت نفسي ما راح استفيد شيء ما فكيت السحر ولا اثبتت براتي اصدق المخرف او استسلم وأسلم نفسي ما عرفت لكن سمعت الاذان خرجت للصلاة توضئت وجلست في المسجد شوي جاء ناس برجل ملبوس الى شيخ المسجد كنت اشوف حبيت أجرب المرتلين جنبي كثير والشيخ موجود يطرد الجن ولو كان فيه لبس يبان في فرصة جلست جنبهم وتعمدت امسح عيني ببواقي دم على كمي شفت اللبس اللي في الرجال كان الشيخ يرتل واشوف الساكن يصيح ويزمجر ويضرب يمين وشمال داخل الملبوس ما تأثرت بشي وعرفت انه طريقي ولازم اكمله وما لي منه مفر  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس