البيت المجاور الفصل الخامس عشر

لم افهم ما علاقتي انا بالموضوع هناك لدى هذه العجوز المئات غيري ممن سيضحون بأنفسهم ولما هذا الغريب يطاردني ما الشي المميز في حتى تتم مطاردتي على هذا النحو كنت اريد ان افهم ولكن وقت الرعب لم ينتهي فقد جلس الغريب امامي وفجأة بدأت عيناه بالاتساع واصبحت كبيره كأنها عيون شخصيه كرتونيه في انمي ياباني كنت التصقت بالكرسي حين نظر لي وابتسم
الغريب: لا تخف اسمي شريف وبفهمك كل شيء
كنت صامتا منتظرا لم اعد اعرف ما هو مصيري من رعب لرعب ودخلت في قصه لا اعرف نهايتها ولا بدايتها ولا ما علاقتي بها اجلس مع شخص لا اعرف بعد ان كان انس او جن او شيء اخر ولا املك خيار اخر
شريف: طبعا تسال ليه انا والجواب بسيط دمك يجتاز البوابات والحقيقة العجوز قضت عمرها تدور على دم قادر على منحها القدرة لاجتياز البوابات كل بوابه تحملها لعالم مختلف بمخلوقات مختلفة وعوالم ثانيه ضحت بكم كبير من البشر كانت تبحث عن إشارات معينه طبعا اختيار البيت تم لان أبو أدهم صرف الملايين لبناء البوابات الوهمية اللي ترتبط بالبوابات الحقيقية
انا: كيف دمي يجتاز البوابات وكيف عرفت العجوز وكيف عرفت انت
شريف: العجوز عرفت من عزوز الكلب اللي يظهر لك في المخزن والبيت لم مريت من مخطط البوابات اعطا الإشارة المطلوبة ومن يومها مرام تلاحقك مثل ضللك ولا تخاف الشرطة ما تطاردك في مقتل الساحر لان الساحر هو عزوز جني وأهله اخذوه يعني ما في جثة ولا أي شيء ضدك وبالنسبة لاتباع العجوز ما يقدرون يلحقونك لداري
انا: طيب ليه تطاردني انت
شريف: لأنك حارس البوابات الجديد وأول حارس من بني جنسك
انا: انت تخرف أي حارس واي بوابات
شريف: كل اللي يحصل لك وعاد عندك شك على العموم لازم ادربك وأول مهمه لك تقضي على العجوز واتباعها
انا: انته اكيد شيطان منهم كل واحد يشتيني اقتل له الثاني انا ارجع لأهلي وادخل السجن ارحم ولو حكموا على بالإعدام على الأقل ارتاح
تبسم شريف ثم وقف واحضر حجرا ثقيلا ووقف امامي ثم اسقطه على رجلي ضللت اصرخ واصيح في الم واسبه بينما جلس على كرسيه مرة أخرى كنت أقول يبدو انه وقت التعذيب على ان أجد طريقه لأهرب لكنه كشف غطاء عن انا كان امامي على الطاولة وفيه طعام وقال كل لم اعرف أي أحمق هذا يحطم رجلك ثم يقول لك كل لكن كنت مرعوبا ان ارفض له طلب اكلت وضل يتحدث لمده نصف ساعة ثم حدق بعيني
شريف: شوف رجلك
تفاجأت بأسلوبه لكن ما اثار تعجبي كانت رجلي بخير هل كان حلم ام تخيل وقوع الحجرة عليها هل يوهمني هل هو سحر لم أدرك ما حصل لكن سرعان ما قاطع حبل افكاري
شريف: دمك غريب من نوعه لما تفاعلت مع البوابات أصبحت مناعتك قوية جدا ولك قدره كبيره على إعادة بناء خلاياك حواسك تزيد قوية كل ما تفاعلت أكثر بعد فتره تقدر تميز إذا في حد يطاردك وراح تقدر تقاتل الجن وهم مختفين عنك لأنك الحارس الجديد للبوابات السبع وهذا الشي ما تعرفه العجوز لكن هي تعتقد أنى مهتم بيك لأنك المفتاح لكن لو كان الموضوع بس قدرتك على فتح البوابات كنت ذبحتك وخلصت ورجعت نمت
انصدمت من كلامه واسلوبه الثابت دون مراوغه ولكن لم أكن مصدق أنى الحارس ولا أي شيء من كلامه ولكن لم اعرف ماذا افعل ولا اين اذهب هل أسلم نفسي وانهي عذابي كنت أفكر حين دخل شابان اخران جلسا معنا لم أتكلم ولم يتكلما ضل كل منا ينظر للأخر كنت اريد ان اعرف ما حكايتهما لأني لم أكن اريد الدخول للبيت مرة أخرى ولا ان احارب ساحرات ولا جن ولست مستعدا لذلك. قطع شريف حبل افكاري
شريف: اكيد نفسك تعرف من هذان كل واحد منهم مرشح مثلك يكون الحارس ويمكن تبقوا حارسين او الثلاثة مع بعض ويمكن يبقى واحد لكن أنتم الثلاثة لاوم اول مهم لك تدمروا الروابط بالبوابات السبع اللي بناهم أبو أدهم وتدمروا البيت
انا: والكتاب              
شريف: الكتاب في غيره كتب كثير وفيها تفاصيل كثير مهمتك تمنع الناس تقترب من البوابات وتدمر أي روابط بيها لكن ما تقدر تمنع الناس تقرا عنها وتعرف انت اول حارس من بني جنسك بيكون حارس على البوابات ومختلف عن الاثنين اللي معك بميزات فيك مش موجودة عند غيرك ولذلك انت ستتولى قيادة الاثنين وانت تتولى قيادة المهمة وانا بكون مساعد ليك بس وما بتدخل الا في حالة فشلك شوف الغرفة اللي قدامك فيها مكتبة شامله فيها كتب عن السحر وعن السحرة وعن البوابات والنقوش وكل شيء جمعته عن العجوز وعن البيت وعليك انك توضع الخطة والاثنين راح يكونوا جنودك في معركتك
انا: انته تمزح صح أي ثلاثة قدام ساحره ومعها عشرات العربيد وجن وعفاريت وسحره
شريف: تعرف رغم أنك تتوقع انه امر مستحيل لكنك قده انا اترككم الان اجيب لكم اكل واقوم بعده مشاوير
تركنا وانا أقول هذا الانسان مخرف انا أحسن شيء ادخل المكتبة اعمل نفسي اطلع ولما الاقي فرصه اهرب من هذا المكان وأسلم نفس للشرطة ويحصل اللي يحصل دخلت للمكتبة نظرت لكتاب لفت نظري البوابات السبع كتاب الساحر الذي بسببه يحصل لي ما يحصل امسكت بالكتاب لأعرف ما هي البوابات ولما كل هذا لاهتمام بها    

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس