القرية البيضاء الفصل التاسع

كانت رباب ما تزال عند سعدية وسعاد تسمع حكاية سحر حينها قالت سعاد ايه رايك يا ست رباب نروح نسمع الحكاية من سحر نظر رباب الى سعاد باستغراب ووين نحصل سحر قالت سعاد في بيت الحج منير تزوجت أبو أسامة وصارت هي تهتم بالبيت الكبير اعتلت الدهشة وجهه رباب قالت سحر المتكبرة صارت زوجة الحارس وتخدم في البيت ضحكت سعدية وقالت الدنيا غدارة لو دامت لك ما راحت لغيرك لبست السيدات ثيابهم ثم ذهبتا لدكان العم سعيد واخذو اذنه ثم اتجهوا لبيت الحج منير فتحت سحر الباب كانت فتاة جميلة حين رات سعدية لسه  فاكراني يا بت يا وسخة  لا زياره ولا كلام انا زعلانة منك ثم اخذتها بالحضن وراحتا تقبلان بعضهما كان منزل الحج منير منزلا عملاقا بالنسبة لبيوت القرية جلست النسوة في صحن الدار الواسع يتجاذبن اطراف الحديث ثم دخلوا في موضوع رباب وانها جات للقرية عن طريق الخطاء وانها تدافع عن حقوق المرأة وتريد ان تعرف ما حصل معها من البداية قالت شوفي يا ست رباب ناهد ذي تبقي بنت الحج منير تاجر كبير وابن عز وصاحب اطيان واموال بس الراجل من النوع الصارم يعني لو عرفت ان بنته تعرف شب يطين عيشتها لذلك فهي تدرس في كلية خاصه للبنات انا بنت الفراشة عنده في الشركة ودراستي من الابتدائي الى الجامعة على حساب الحج في الجامعة وعشان يطمن على حركة بنته اكثر من بعد حكاية فواز هو ما عرف لكن كان عنده إحساس ان في شيء غلط  لذلك نقلني لنفس الكلية الخاصة ووصى امي ان أكون ضل لناهد ما اتركها ولا لحظه وانا كنت بنت متسلطة وكنت متوقعه اني بأوقع في يد بنت متكبرة ودلوعه لكن كنت مطره اجاري واساير وان كنت رافضة اول يوم تعرفت بناهد لاحظت ان ابوها عازلها تمام عن الحياة كل شيء الخدم يعملوه ليها ما تعمل شيء غير المذاكرة ولاحظت انها سمينة ومش واثقة من نفسها ولا منظرها لذلك حبيت الموضوع اول يوم تعارفنا ما تجرت اعمل شيء لكن جربت اناديها بقره كانت تتقبل الموضوع وتضحك استمر الامر أسبوع وانا اكلمها واسبها على أساس مزح بقره حيوانه واخذت راحتي في بيت الحج منير طول ما هو غائب كنت انا اطلب اكل عصائر مستغلة الموضوع وحبيت دور الست والخدم يخدموني وانا امر بس كنت ارجع لبيتنا اغسل واطبخ وانظف وامي تطين عيشتي لأنها طول النهار مع الحج في الشركة وهي تعينت بعد وفاة ابي نيابة عنه والحج كان يعطيها راتب الوالد وراتب شغلها فكان دخلها كويس بالنسبة لفراشه بالإضافة الى ان كل لبسي تقريبا على حساب الحج لذلك كنت رافعة مناخيري بالكلية ومتكبرة ودائسه على الكل عاملة اني بنت ملوك اعترف اني غلطت وبدل ما احفظ فضل الحج عليه وكرمة بديت احول كبري الى كره لحياتي وحبيت انتقم منها لأنها اخذت مكاني بنظري كنت انا من استحق أكون بنت العز هي بقره سمينة لا منظر ولا عقل بداء الموضوع لما كانت جالسه تمازح الشغالة رحت لعندها ومسكتها وسحبتها وقلت ازاي تمازحي وحده حقيرة مثلها انتيب تنزلي نفسك للزبالة ذي ليه انتي ناسية انتي بنت مين كنت تناسيت انا بنت مين وماذا يفعل الحج لأمي واننا ناس مثل بقية الناس لكن كان ارتباك ناهد فرصتي لأضغط اكثر عارفة قلت لناهد عارفة ابوكي مش واثق فيكي ليه لأنك بنت بدون شخصية ضعيفة راحت ناهد لغرفتها تبكي ضنيت اني خبصت لكن رجعت لعندي بعد ساعتين وطلبت مساعدتي مشان تكون بنت احسن كانت شايفة في الكلية انه ما حد قادر يوقف بوجهي وكانت هذي فرصتي كانت فرصه اذلها وانتقم جلسنا ناكل مره في البيت وكانت تأكل بكثره مثل عادتها مسكته من شفتها وشديت وقلت يكفي يا سمينه انتي بنت والا برميل زباله حين فككت شفتها قالت في ايه قلت يكفي اكل قومي اجري قالت الان يا مسكتها من وذنها حابه تتعلمي يا بقره قومي بالفعل قامت تجري حول السفرة بينما جلست استمتع بالطعام  كانت تجري قليل تقف تلهث فاسبها واصيح بشتائم زي تحركي يا حيوانه وزاد غيظي لما أتقدم لها ابن عمها إسماعيل وجاء هو وابوه لبيت الحج منير الشب طول بعرض جسم ووسيم وسامه وخريج بره وغير انه ابن عمها يعني ابن عز فلوس على فلوس وغير أسلوبه في الاكلام اللي يحل من حبل المشنقة وانا ازداد لهيبي وغيظي وقلت هذي البقرة مش كافيها العز والفلوس ومنان الارجل ذا ولما تمت الخطبة كنت كارهه نفسي وافكر انا اخرتي بكون موظفة بمصنع من مصانع زوجها او متزوجه عامل في بيت ناس مثلهم لذلك في ذاك اليوم باركت لها على خطيبها وقلت بس اكيد خطيبك مش يقدر يشيل الشوال اللي هو انتي لذلك لازم تنحفين وانا بساعدك شكرتني ناهد كثير قلت لها ان تقف امام السرير وظهرها للسرير واخذت خيزرانه وصعدت على كتفيها ثم امرتها ان تسير كانت تسير وانا على اكتفها بعد شوية قالت سحر انا تعبت ممكن تنزلي رحت اخبطها بالخيزرانة على صدرها وظهرها بقوة فانحنت محاولة حماية جسدها فسقطت على الأرض فزاد غيضي وقلت يا حيوانه يا كلبه وضربها بالخيزرانة على وجهها فراحت تبكي وقالت اسفة ما اقصد قلت الكلام ذه ما ينفع معي اقلعي  جلست مترددة وخفت ان ترفض وتنهي العلاقة بديت الين قلت ناهد لو إسماعيل قلعك وشاف جسمك يقرف خلينا نصلح جسمك احسن اذا كنت اشوفه بالثياب اقرف اقلعي قلعت ناهد كان جسدها جميل رغم انها سمينه الا ان تقاسيمها واضحه وجميلة لكن لم ارد الا تدمير معنوياتها قلت ايه القرف ذا بطن هذي والا طبل والا نهودك كأنهم مطبات هذا جسم بنت والا بقرة حلوب كان هناك في الغرفة كرسي مكتب  بعجلات ربطته بمؤخرتها ويديها وجلست على الكرسي بينما هي تجره وانا اضربها حتى تعبت فجلست تترجاني ان نكمل وقت اخر طلبت منها ان تقف وقفت ركلت فرجها ومناطقها الحساسة فانحنت على الأرض متألمة تبكي وتقول ايه عملت يا سحر ارجوكي قلت لها انتي انهزاميه وكسوله وبصقت على وجهها ورحت انام تركتها مقيده بالكرسي عارية حين نهضت في الصباح كانت نائمه على الأرض احضرت كرسي اخر وجلست امامها ورششتها بما بارد فاستيقظت مفزوعة من نومها قالت سحر ابوس رجل فكيني مددت رجلي لقرب فمها وقلت بوسي قالت سحر انتي تشتين ابوس بجد قلت انتي قلتي قالت سحر قلت بوسي قدمت فمها وباست رجلي بقرف قلت ما ينفع عيدي تقدمت بسرعه وباست رجلي للمرة الثانية     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس