البيت المجاور الفصل التاسع

كنت بجوار زميلي في السيارة فكرت في الهرب لكن كنت سأضره وهو احترمني وقدرني لذلك تركت الفكرة من راسي وصلنا للقسم للتحقيق الأولي قبل ان احول للنيابة
الضابط: تم الإبلاغ من مجهول أنك قمت بقتل فهمي وبعد التحريات عرفنا أنك جلست انته وهو طول اليوم السابق وبت معه طول اليل خرجت من المسجد بعد الفجر معه ووصلته بيته يعنى اخر واحد كنت معه
انا: يعنى انته مصدق أنى ضابط ولما أفكر اقتل بني ادم اقتله وتارك ألف شاهد
كنت اتحاور مع الضابط واللي مش مقتنع كمان أنى قتلت فهمي لكن كان يودي وظيفته وجاب لي شاي وفطور فطرنا سواء وبعدها دخل العسكري يحمل تقرير لمعمل للسكين اللي ذبح بيها فهمي ويحمل بصماتي لوحدي بس وكان لسه فريق المختبر يعاين موقع الجريمة يبحث عن البصمات والأدلة
الضابط: اسف سامح لكن مطر احول القضية للنيابة رغم أنى متأكد أنك بري لكن لازم نمشي طبقا للقوانين
كنت جالس أفكر هل اهرب يمكنني ان استغل ثقتهم بي لكن الى اين اهرب أصدقائي كلهم معروفين ولا يوجد مكان اختبئ فيه لكن كانت لدي امتيازات ليست لدى أي مجرم فانا لم احجز وكنت اطلع على ملف القضية والصور الملتقطة لفهمي المسكين كنت متأكد ان من ذبحه انسي ولابد ان يترك دليل كنت انظر للصور ولفت انتباهي شيء غريب لم يكن يبدو على فهمي أي كدمات ولا اظن ان شاب قوي مثله سيذبح دون مقاومه
انا: بس حابب اسال فهمي ما قاوم ليه مش باين أي أثر مقاومه لا في جسمه ولا في المكان
الضابط: فعلا ما في أثر مقاومه والجثة في المشرحة يتم اجرا تحاليل للسمية لمعرفة إذا تم تخديره او تسميمه
جلست أفكر ايه اللي ممكن يكون حصل بالضبط سحر او اتخدر بس الأمور تشتي بحث أكثر كنت ادور في الصور ادور أي شيء ممكن استدل بيه القطع على عنق فهمي غريب فقد شق على شكل 7 بالعربي الحرف v بالإنجليزية هل للرقم او الحرف أي علاقة هل هي علامة النصر مثلا لم افهم لكن كنت أحاول ان أجد شيء وفجأة وجدت شيء لم أكن اتوقعه نظرت للصورة من بعيد كان هناك رسم ليس بالواضح على ارض الغرفة لراسي افعى يعضان راس فهمي كل راس من جهة تذكرت القلادة
 انا: تعرف شيء عن رمز لثنتين افاعي تعض جمجمة
الضابط: اكيد اعرف هذي علامة لعصابة من عبدة الشيطان زعيمتهم عجوز مخاوية وكانت تحتاج القرابين مشان تقوى وجندت شخص يذبح الأطفال مقابل تعلمة السحر الشخص هذا كان يملك كتاب قديم عن السحر الأسود وفتح البوابات السبع بوابات الجحيم وهلاك البشر وكان يجيب لها الأطفال وتساعده بالقوة مشان يحقق مراده ويفتح البوابات الشخص هذا بعد ما رحت بيتك قتل فهمي والقضية لابستك وانا موجود حتى الغي أي شبهه وأتأكد من طمس الأدلة لأني واحد منهم والعجوز تكون جدتي
ضحك الضابط وانا كنت ارتجف من الرعب بينما هو يجلس امامي يضحك في زهو الانتصار وهو يكشف ذراعه لأرى وشم لاثنتين من الافاعي تعضان جمجمة وتلتقيان بذيلهما على شكل قلب يضم الجمجمة داخلها لم اعرف ماذا افعل كنت متأكد انه يدرك نيتي للهروب لكن ان تركني افعل فلا بد من وجود سبب قد يطلق النار على ظهري ويقول حاولت إيقافه او قد يتركني هارب طول عمري بتهمة القتل
الضابط: ليه منتظر اهرب ولا تخاف ما أفكر اقتلك لان جدتي عامله لك ترتيب خاص وهي متأكدة أنك بتكون واحد مننا لان هي الوحيدة اللي تقدر تنقذك اعطاني ظرف وطلب الا افتحه الا حين أكون لوحدي كنت خائف ان يكون سم او سحر ويقضي علي لتنتهي القضية أدرك ترددي امسكه وفتحه واخرج نقود وورقة كتب عليها عنوان اخذتها وتركت المكان هربت لم يلحق بي أحد كان المكان خارج المدينة ذهبت وركبت سيارة اجرة للمكان المطلوب كان بيت قديما دققت الباب لم يجب احد فتحت الباب كان المكان رثا كان هناك مدمنين اشكالهم غريبه نائمون والرسوم لا اعرف هل هي مرسومه بدماء حقيقه ام لون احمر تملا الجدران كان راس الجدي مرسوم في كل مكان كان هناك أطفال دون السن القانونية بأوضاع محرجه ونساء عاريات تمام كان المستيقظ منهم ينظر لي بغضب كنت خائف جدا كنت متأكد ان هناك امر لهم بعدم التعرض لي والا كانوا قتلوني لم تكن العجوز موجود لكن احدهم اتي الي كان يحك راسه ويفرك عينيه كانه استيقظ من نومه مطر كانت رائحه منتنة لدرجه كنت سأتقيأ نظر لي بامتعاض
النتن: السيدة تقول ان تنتظرها في الأعلى
صعدت الدرج كان درج مهترئ يصر صرير مزعجا لكن هناك ما اثار ريبتي في الشخص الذي كلمني التفت لم اجده نظرت حولي كان عدد كبير من الموجودين اختفى نظرت امامي لأجده في الأعلى يقول اصعد لا تخف تعرف من نحن مثلما نعرف من انت كان قلبي ينبض بشده وعنف لم يكونوا بشرا بدأت اقرا وأرتل
 النتن: اصمت ان اردت ان تنجو من الورطة التي وقعت فيها ان طردتنا فلن نساعدك
صعدت وانا ساكت لكن كنت أحس بالدوار وقدمي لا تكادان تقدران ان تحملاني لأدخل غرفة مهترئة عليها مكتب قديم أشار لي لأجلس ما ان جلست حتى تحول افعى امامي وزحف خارج الغرفة لم اتمالك نفسي ولم أحس الا بالبلل في سروالي وانا اتنفس في ذعر    

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس