البيت المجاور الفصل العاشر

كنت انتظر العجوز حتى قدمت كان جلدها ملي بالبقع السوداء كانت ترتدي ثوب يغطي قدميها لكن سواعدها ظاهر وجزء من عنقها وصدرها لم اعرف فأئده الحجاب الذي ترتديه فشعرها يخرج من داخل حجابها كان شعرها خفيفا لكبر سنها جلست على المكتب امامي ثم نظرت لي بتمعن
العجوز: اسمع يا ابني مرتك انا سحرتها وأقدر افكها وصاحبك محروس قتله وممكن اخرجك من التهمه
انا: والمطلوب مني
 العجوز بصوت مختلف: مطلوب راس محروس
انا: انا مش قاتل وما اعرف محروس اللي تقولين عليه
العجوز تتكلم بعدة أصوات: محروس هو حسين الحارس ساحر ابن ساحر ابوه صاحب القصر
انا: في لبس حسين رحت لقريته وتأكدت انه ما دخلها من سنين لكن ولد فيها واتربى
ضحكت العجوز لتظهر صف من الاسنان الصفراء المنتنة ثم نظرت لي بنظره كلها سخرية كأنها تقول انته ما تعرف شيء ومش لازم تعرف
العجوز: اسمع سامح وافهم وتخيل مستقبلك اعدام او سجن ومرة تضل مريضة دهر قبل ما يفكوا السحر واكيد تكون طلقتك قبل وانته بيدك الان يا سامح تحقق مرادك اقتل محروس عشان تعيش انت وتسعد بحياتك
انا: طيب افهم ليه انا بالذات وعشان ايه اقتله عندك جنك وخدمك او أي حد من المخابيل والمدمنين اللي تحت ينفذ
ابتسمت العجوز ثم راحت تبحلق في النظر وتتمعن فردت يدها فاذا بعلبه سجائر ترتمي فيها تخرج سيجاره وتدخن وتنفخ الدخان في وجهي ترخي جسمها في الكرسي وترفع رجلها وتعلقها بيد الكرسي حتى ظهر فرجها امامي وراحت تحكه بيدها وتجرحه بأظافرها الحادة في أكثر منظر مقزز رايته في حياتي فجاه استوت في جلستها وتحولت نظراتها الى نظرات غضب
العجوز بصوت مجلجل: اخرجوا الان ما اريد أحد
 كنت متماسك بصعوبة واكاد ان ابكي لم اعد قادرا على الحركة لكن هي قالت اخرجوا حتى فمي لم أقدر ان افتحه سمعت الباب يطبق بقوه حتى اهتزت الغرفة وسقط التراب من السقف على راسي
العجوز: نتكلم لوحدنا وافهمك محروس أخو أدهم وابن اختي ابوه فعل بالشغالة اختي كنت واختي في اول طريق السحر وكان صعب يعترف بابنه لكن علاقته بأختي استمرت وكانت تستغله مشان يجيب لنا كتب نادره في السحر كان يطلع عليها ويقرأها لحد ما صار ساحر وكان يلقى سحره على الخدم وكثير من خدمه يمرضون او يستغل الموضوع مع الخادمات لينال غرضه منهم  أدهم أخو محروس الكبير واختي سحرت ام أدهم وصارت ما تقرب زوجها وكان معظم وقتها مريضه الى ان ماتت بعد فتره ماتت اختي في حادث  طلبني أبو أدهم عطاني محروس و عطاني مبلغ مقابل ارعى محروس مرت السنين كنت رميت محروس في ملجا ازوره بين كل فتره وفتره وكنت بديت طقوسي في عباده الشيطان وكنت احتاج ضحيه بشريه اطبق عليها الطقوس حسين كان طلع من قريتهم يدور شغل قلت له عندي الشغل كنت ساكنه في هذا البيت وعملت له حفله وشراب وقضينا الليل نعمل كل المصائب لم اصبح الصباح ذبحته قربان للشيطان وكتبت الطلاسم اول مرة يطلع لي مارد خاويته وسكن جسدي وكتبت معه عقد بالدم على ورق محرم يعطيني القوه والسطوة واعطيه الاضاحي من لحم بني ادم لحد ما جاب أبو ادهم كتاب البوابات السبع كتاب كتبه اكبر سحرة زمانه وقيل انه تعاقد مع الشيطان الأعظم ابليس الكتاب فيه كيف يدمر العالم ويدخل الأرض الجحيم كل البشر والجن وكل شيء اظن الموضوع كذبه وما همني لكن في الكتاب سحر قديم همني وكنت اريد الكتاب لما عرفت ان ادهم اشترى هذا المكان وانتقل مع ابوه يعيش فيه جيت وسكنت جواره ولما عرفت انه يدور حارس جبت محروس وعطيته أوراق حسين وتم الموضوع كان المفروض يجيب الكتاب بس لكن اللي حصل ان أبو ادهم خدمه خبروه انه حسين ابنه وبقى يعلمه السحر واذا ترك لواحد المال ترك للثاني السحر قبل ما يموت عطا محروس الكتاب والكتاب صار بيده
انا: يعني غرضك الكتاب
العجوز: لا محروس صار ذراعي اليمين ووريثي بعد موتي لكن المشكلة ان هوسه بفتح البوابات خلاه مجنون يقتل دون تقدير مسكو أكثر من واحد من رجالته وكشفتم المخزن ولو نبشتم الأرض كنتم شفتم العجب أصبح يدمر كل اللي بنيته وكل الخفي والحماية طول سنين تتدمر على يده
انا: طيب هو يشتي يدخل البشر كلهم الجحيم ليه
العجوز: هو حقد على الناس او بسبب فكره مجنونه وضعها الساحر القديم كذبه ما اعرف السبب ليه كذبها لكن الشرطة تحوم حولي وقتله لفهمي لولا تصرفي كاد ينكشف وكل واحد يجر الثاني انته شرطي تقتله تستلم دليل براتك ودليل جرائمه وترجع لزوجتك وتنساني وانساك ولا تقول انتي قاتله مثله كثير يموتون ما بيكون في أثر للشخص او الاثنين اللي اقتلهم كل فتره او المجون والمخدرات وعبادة الشيطان وقبل محروس كنت اقتل اوباش وشحاتين وناس ما لهم قيمة ما تحس انته حتى بوجودهم    
انا: طيب ليه مصره أنى اقتله عندك غيري كثير
العجوز: بينك وبينه عداوة ظاهره وسبب والشي الثاني لو قتلته انا او أي حد من طرفي ممكن تنقسم العصابة لأنه ذراعي اليمين وله عيونه وانصاره وله مردته وجنه وخدامه اللي يحمونه لكن انت قدرت تخترق مردتي وخدامي المرة السابقة وتقدر تخترق حرسة وخدامة بنفس الطريقة
اخذت نفسا عميقا من سيجارتها ونفثتها في وجهي ثم طرقعت اصابعها ليظهر امامي سكين بشكل غريب ومسدس 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الأول

غربة الفصل السادس

سناء وجسار الجزء الثاني الفصل الخامس